كثير من الحب بين فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار في كواليس "ما فيي" (فيديو)

29 تشرين الأول 2018 | 15:58

المصدر: MBC Trending

  • المصدر: MBC Trending

معتصم النهار وفاليري أبو شقرا.

يواصل الممثل السوري #معتصم_النهار وملكة جمال لبنان السابقة #فاليري_أبو_شقرا تصوير مسلسلهما "ما فيي"، إلى جانب نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين. وقصدت كاميرا برنامج "تريندنغ" الذي يُعرض على شاشة "أم بي سي"، كواليس العمل والتقت بطله فارس ويؤدي دوره معتصم النهار، كاشفاً أن المسلسل يروي قصة عائلة لبنانية الأصل تضطر للهروب إلى سورية، ليبدأ فارس بحلّ اللغز من خلال التقاط الخيوط التي توضح له ما حدث مع والده، ولماذا قرّر أن يفرّ به إلى سورية. ويضيف: "في الوقت الذي أقرر فيه كشف الحقيقة، ألتقي يسمة، وتؤدي دورها فاليري أبو شقرا وتبدأ قصة حبنا، لأكتشف أنها ابنة عدوّي".

ويستغل فارس أحياناً علاقته بيسمة للانتقام من عدوّه الذي تسبّب بتدهور حالته المادية هو وعائلته، وأحياناً أخرى يقول إنه ليس ذنبها. كما يلفت إلى أن صراعاً ينشب بينه وبين والدها بسبب الأراضي والبيت والمطعم الكبير الذي يملكه. فهل سيؤثر هذا النزاع على حبهما؟ يردّ النهار: "يجعلني هذا الحب أفكر بعقلانية أكثر ويدفعني لتبرير ظروف حياتها".


تتحدّث أبو شقرا عن علاقتها بالنهار، وتؤكد أن ما من علاقة حب ناجحة تماماً، لافتةً إلى أن علاقتها بفارس ستمرّ بفترات جميلة جداً وأخرى شديدة الحزن. وأكّدت أنها لو لم تتلقَ دعم المخرجة شربتجي، لما قدّمت هذا الكم من المشاعر في الأداء، قائلةً: "فوجئت بنفسي وأنا مرتاحة جداً".

يسمة إنسانة صاحبة حق بخلاف شقيقتها يمنى، المدمنة على المخدرات وشرب الكحول وتؤدي دورها زينة مكي، وهي ضحية العائلة، علماً أنها صاحبة شخصية قوية وعلى وعي أنها على خطأ.

بدورها، تحدّثت عمّة يسمة في "ما فيي"، صباح وتؤدي دورها إلسا زغيب، موضحةً أنها تساعد الحبيبين، كونها على علاقة بوالدَي فارس وقد قدّمت لهما العون عندما قصدا لبنان، فكانت صلة وصل بين العائلتين. وهي إنسانة صاحبة حق تركت عائلتها وسافرت إلى سورية لتلتحق بحبيبها.

وتصف شربتجي شركة "الصبّاح للإعلام" المنتجة للعمل "بالعائلة الثانية"، مثمّنة دورها بإنتاج وتسويق العمل، وإلاّ وُضع على الرف.

الجدير ذكره أن مسلسل "ما فيي" من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة "الصبّاح للإعلام"، وبطولة كل من نادين خوري ومحمد قنوع وروزينا لاذقاني وأحمد الزين وليليان نمري وبيار داغر وزينة مكي وجان دكاش وكارلا بطرس وسواهم.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard