السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هل تذكرون مقدّمة برنامج "يا ليل يا عين"؟... "مشتاقة للعودة ولكن" (صورة)

المصدر: "النهار"
هل تذكرون مقدّمة برنامج "يا ليل يا عين"؟... "مشتاقة للعودة ولكن" (صورة)
هل تذكرون مقدّمة برنامج "يا ليل يا عين"؟... "مشتاقة للعودة ولكن" (صورة)
A+ A-

العودة إلى زمن البرامج الترفيهية الشهيرة ينعش الذاكرة ويرفع الأدرينالين بعدما أصبحنا نشهد هبوطاً حاداً في معدلاته أمام مستويات الترفيه التي سقطت وسلكت طريقاً معبّداً بأرقام الرايتنغ. "يا ليل يا عين" تقديم ماريان خلاّط وطوني أبو جودة أحد البرامج الترفيهية التي كان ينتظرها الجمهور ويتابعها بابتسامة بعيدة من الأجواء الخادشة، فأين أصبحت اليوم ماريان المبتعدة منذ فترة طويلة من الأضواء؟

في دردشة مع "النهار"، أجابت خلاّط عن الأسباب التي دفعتها إلى الابتعاد: "تركتُ عالم الفن لأنني شعرتُ بأنه يجدر بي اللجوء إلى التغيير. "يا ليل يا عين" قدّم لي خبرة كبيرة ولا زلت بعد 17 عاماً على تقديمه أحصد الذي زرعته، حظي وقلبي كبيران بما قدّمته، وعودتي إلى التلفزيون يحكمها وجود برنامج يشبه ما قدّمته وبالمستوى نفسه".

وتابعت: "لا أريد العودة إلى الوراء. العصر الذهبي للتلفزيون ولّى في ظل وجود عالم الـ"سوشيل ميديا". ولسوء حظنا لم يعد للتلفزيون هذه الرهجة باستثناء بعض البرامج التي استطاعت أن تفرض نفسها على الجمهور". ماريان "مشتاقة للعودة لكن مع الفكرة الصحيحة وإلا لا أريد. لا أستطيع ان ابتعد عن الفن لأنه في لحمي ودمي وتاريخي".

بالنسبطة لخلاّط، ما كان يميّز "يا ليل يا عين" وجود فريق عمل ممثل بالمنتجة جنان ملاّط والمخرج طوني قهوجي وفريق يسعى للتنبّه من عدم تخطّي الخطوط الحمراء: "أصبح تعدّي الخطوط الحمراء يجلب الاعلانات والأرقام، وأنا لا يمكن أن أكون من ضمن هذا الخط البعيد من الترفيه".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم