مستقيل من السباحة!

27 كانون الثاني 2013 | 16:14

من اولى تداعيات انتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية استقالة نائب رئيس السباحة غابي الدويهي من منصبه في الاتحاد بعد عدم تمكنه من دخول اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية وقد جاء نص الاستقالة كما يلي:
"استناداً الى ما وصلت اليه الامور والاجواء التي رافقت انتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، التي كنت مرشحاً لخوضها، اتقدّم باستقالتي من منصبي في اتحادالسباحة، رافضاً المهاترات والحسابات السياسية التي فرضت نفسها مرة اخرى في العملية الانتخابية، في الوقت الذي كنت أتطلع فيه الى تغييرٍ حقيقي يمكنه ان يحدث فارقاً في الرياضة اللبنانية خلال الولاية الجديدة للجنة الاولمبية.
ويهمني التوضيح انه لم يكن امامي اي مجال للعمل وفق مبدأ التنافس الانتخابي الشريف، اذا نتفويض التصويت من اتحادالسباحة لم يكن بيدي حتى من اجل ان اسعى الى دعم ترشيحي، رغم ان اكثرية اعضاء الاتحاد كانوا مصرّين على خوض المعركة الانتخابية.
ان ترشيحي لعضوية اللجنة الاولمبية لم يكن لهدفٍ شخصي بل بسبب قناعة شخصية بأن اتحاد السباحة سبق ان ظُلم بعدم حصوله على مكانٍ تمثيلي في اللجنة الاولمبية. أضف ان هذا الاتحاد سبق ان تنازل لمصلحة التسوية التوافقية في الولاية الماضية، التي عانى الأمرّين خلالها بسبب تصرفات بعض الاعضاءالاولمبيين بحقه، ومنهم من تمّ دعمهم لولاية جديدة. ختاماً، أتمنى التوفيق لجميع اعضاء اللجنة الادارية لاتحاد السباحة في مهامهم، وذلك من اجل اعلان شأن الرياضة اللبنانية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard