السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مصرية تخلع زوجها لسبب غريب: "عرض أطفاله للبيع"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

مشكلة غريبة تسببت في هدم علاقة أسرية بين زوجين مصريين، حيث رفعت الزوجة دعوى قضائية تطلب الخلع من زوجها، بسبب رغبته في بيع أطفاله.

وتلقت محكمة الأسرة بمنطقة باب الشعرية في القاهرة، دعوى قضائية من هبة ح. ربة منزل، طلباً بالخلع من زوجها بسبب عدم توفير حياة كريمة لها، وأنها لا تأمن على نفسها معه بخاصة أنه عرض أطفاله للبيع، مؤكدة أنها تزوجت قبل سنوات عدّة من نجار، إلا أنها صدمت بسبب مستوى دخله المادي وتناوله المخدرات باستمرار.

وأكدت الزوجة أنها حلمت برجل يحسن معاملتها ويساعدها على مواجهة صعوبات الحياة، بخاصة أنها وحيدة ودون عمل أو شهادة جامعية، إلا أنها اصطدمت منذ أول أيام الزواج بصدمة كبرى بتناول زوجها مواد مخدرة بجانب سبها باستمرار، إلا أنها اضطرت لتحمله لأنها بلا عمل أو أهل.

وشددت الزوجة على أنها أنجبت 5 أطفال، وكانت تحاول جاهدة لتربيتهم بشكل سليم، إلا أن زوجها كان يمكث بالمنزل بلا عمل لأكثر من أسبوع، قبل أن تطالبه بالعمل لسد احتياجات المنزل وأطفاله.

الزوجة أعلنت في دعوى الخلع، أن زوجها وجّه صدمة كبرى لها بعدما أخذ أصغر أطفالهما وعرضه للبيع قائلا "نصرف فلوسه على إخوته"، لتعترض بقوة ويدخل الثنائي في مشاجرة عنيفة ليعتدي عليها بالضرب، قبل أن تقرر الانفصال عنه وترفع دعوى الخلع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم