الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عمرو يوسف وهنا الزاهد وعمرو عبدالجليل الأفضل في "إنرجي" (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
عمرو يوسف وهنا الزاهد وعمرو عبدالجليل الأفضل في "إنرجي" (صور)
عمرو يوسف وهنا الزاهد وعمرو عبدالجليل الأفضل في "إنرجي" (صور)
A+ A-

كرّم راديو "إنرجي" عدداً من الفنانين خلال حفله السنوي الذي يقيمه في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة.

وسلّم الجوائز الدكتور وليد مصطفى، الخبير الإعلامي ورئيس مجلس إدارة "إنرجي مصر"، والإعلامية عايدة سعودي مديرة المحطة، وحصل الفنان أحمد عز على جائزة "أفضل ممثل" باختيار لجنة التحكيم، عن دوره في مسلسل "أبو عمر المصري"، بينما حصل الفنان عمرو يوسف على الجائزة نفسها بتصويت الجمهور، عن دوره في مسلسل "طايع".

وحصلت الفنانة نيللي كريم على جائزة "أفضل ممثلة" باختيار لجنة التحكيم عن دورها في مسلسل "اختفاء"، والفنانة صبا مبارك بتصويت الجمهور، عن دورها في "طايع".

وحصل يحيى علام، على جائزة "أفضل ديكور" عن مسلسل "ليالي اوجيني"، وياسمين القاضي على جائزة "أفضل تصميم ملابس" عن المسلسل نفسه، والموسيقار طارق الناصر، جائزة "أفضل موسيقى تصويرية" عن "طايع".

وحصل الفنان وائل الفشني، على جائزة "أفضل تتر"، عن مسلسل "طايع"، والفنانة دنيا سامي على جائزة "أفضل ممثلة صاعدة"، عن دورها في مسلسل "عوالم خفية"، وأسماء أبو اليزيد "أفضل ممثلة صاعدة"، عن دورها في مسلسل " ليالي اوجيني".

وحصل الفنان خالد أنور، على جائزة "أفضل ممثل صاعد"، بتصويت الجمهور، عن دوره في مسلسل "عوالم خفية"، والفنان أحمد داش على جائزة "أفضل ممثل صاعد" باختيار لجنة التحكيم، عن دوره في مسلسل "طايع".

والفنانة هنا الزاهد "أفضل ممثلة في دور ثانٍ" عن مسلسل "أيوب"، والفنان عمرو عبدالجليل جائزة "أفضل ممثل في دور ثانٍ" بتصويت الجمهور عن "طايع".

وفازت الفنانة إيمي سمير غانم بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورها في مسلسل "عزمي وأشجان" وتسلمت الجائزة عنها الفنانة هنا الزاهد، وحصل الفنان علي ربيع على جائزة أفضل ممثل كوميدي بتصويت الجمهور، عن دوره في مسلسل "سك على أخواتك".

وحصد آل دياب محمد وخالد وشيرين دياب، على جائزة أفضل سيناريو، بتصويت الجمهور، عن مسلسل "طايع"، وعمرو سلامة على جائزة "أفضل مخرج" عن المسلسل نفسه.

وفاز "الوصية" بجائزة "أفضل مسلسل كوميدي"، وتسلمها المنتج كريم أبو ذكري، والفنان محمد طعيمة، بينما تسلم وائل إحسان جائزة "سك على اخواتك" كـ"أفضل مسلسل كوميدي" بتصويت الجمهور.

وفاز "اختفاء" بجائزة "أفضل مسلسل" باختيار لجنة التحكيم، وتسلمها المخرج أحمد مدحت، و"طايع" بجائزة "أفضل مسلسل" بتصويت الجمهور، وتسلمها نجوم العمل.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم