الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد تقديمها للجمهور... مشاهد تسلسل علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني من السرّ إلى العلن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بعد تقديمها للجمهور... مشاهد تسلسل علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني من السرّ إلى العلن
بعد تقديمها للجمهور... مشاهد تسلسل علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني من السرّ إلى العلن
A+ A-

فاجأ الفنان #عمرو_دياب جمهوره خلال حفل أحياه أمس في العاصمة المصرية القاهرة، باستدعاء الفنانة #دينا_الشربيني من خلف الكواليس، ليعترف أمام الجميع بأنه غنى أغنية "برج الحوت" لها.

وكثر الحديث حول ارتباط الهضبة بالفنانة الشابة، قبل أن يقدّمها قائلاً: "هي بتتكسف... بس كممثلة هي جامدة جدا... بما إننا بنغني أغنية "برج الحوت" نجيب بقى برج الحوت"، لتظهر دينا الشربيني، ويقبلها من جبينها قبل أن تغادر المسرح.

استدعاء عمرو دياب للشربيني على المسرح والغناء لها أمام الجمهور، يعد اعترافاً بحبه لها بعد فترة من تجاهل لكل ما يتردد عن ارتباطهما عاطفياً، وتطوراً كبيراً في مشاهد علاقتهما خلال الفترة الماضية.

وكانت بداية قصة دياب والشربيني منذ ما يقرب من عام ونصف العام، بعدما شوهدا في أكثر من مكان معا، لتتردد الأخبار حول زواجهما بشكل سري، إلا أن والد الفنانة نفى ذلك بالإضافة لنفي مديرة أعمال عمرو دياب تلك الأخبار، مؤكدة أنه مشغول بأعماله الفنية فقط.

أغنية "برج الحوت" التي جاءت في ألبوم الهضبة الماضي "معدي الناس"، أثارت لغطاً كبيراً بعدما ربط الجمهور بينها وبين الشربيني، خصوصاً أنها من مواليد "برج الحوت"، لينفي عمرو مصطفى ملحن الأغنية هذا الأمر مؤكداً أن زوجته "برج الحوت" ولا داعي للشائعات.

بعدها بدأ الظهور العلني للثنائي، حيث ظهرت الشربيني بصحبة دياب في الاحتفال بعيد ميلاده، حيث دخلا قاعة الاحتفال معاً وحرصت على الرقص والغناء له بتلك المناسبة على أنغام أغنيته "الفرحة الليلة"، ثم انتشرت صور بداية شهر تموز، من العام الماضي، جمعت بين الثنائي في الساحل الشمالي، وبصحبتهما صديقه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

بعدها سافرا معا لتشجيع مصر في كأس العالم، قبل أن تظهر الشربيني معه في عديد من المناسبات والحفلات، كان آخرها حفله في الساحل الشمالي لتظهر وهي تجفف عرقه خلال غنائه على المسرح.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم