السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نوال الزغبي العائدة إلى "روتانا" تحذّر: "مللتُ الأرقام الزائفة" (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
A+ A-

احتفلت الفنانة اللبنانية #نوال_الزغبي بشراكة "روتانا" للمرئيات والصوتيات وتطبيق "ديزر" Deezer العالمي الذي يقدّم خدمة بث موسيقية مدفوعة مسبقاً، في مؤتمر صحافي أقيم في بيروت وأعلن خلاله الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" سالم الهندي ورئيس التنفيذي لـ"ديزر" هانز هولغر البرخت، تفاصيل الاتفاقية وإجراءات تطبيقها، في حضور الزغبي والفنانة المغربية #سميرة_سعيد.

وأعربت الزغبي عن ثقتها الكاملة بشركة "روتانا" التي وقّعت عقداً إنتاجياً معها أخيراً، وأردفت: "أنا على ثقة بأن النمط الموسيقي في الشرق الأوسط سيشهد تحوّلاً جوهرياً بوجود "ديزر"، وقد اطمأننت إلى أعمالي الغنائية منذ علمت بتعاون الشركتين".



ولم تفوّت الزغبي فرصة لقصف الجبهات، بعد اندلاع حرب إلكترونية بينها وبين جمهور الفنانة #إليسا، قائلةً: "لقد اعتدنا على أمر لا أحبّذه شخصياً، استراتيجية شركات أتحفّظ عن ذكر أسمائها، تمنح الأفضلية لفنانة على حساب أخرى، وتوفّر لها عقوداً على حفلات وأعمالاً أكثر من غيرها، وشركات تتلاعب بأعداد الدخول على الأغنيات والفيديوات وتُظهر أرقاماً تتصاعد بشكل غير طبيعي، مقابل أغنيات أخرى "مكسرة الدني" ولم تحرز أرقاماً عالية. "أنا ملّيت وزهقت من هالشي". لا يهمني سوى أن تُنصف "ديزر" العمل الغنائي، لا الفنان، لأن الفنان بأعماله ونجاح عمله سينعكس تلقائياً على اسمه ومكانته الفنية". وختمت الفنانة اللبنانية مداخلتها بسؤال وجّهته إلى البرخت، قالت فيه: "ماذا ستقدّمون لي، ما الخطة التي ستعتمدها "ديزر" لتسويق أعمال نوال الزغبي؟".

[[embed source=dailymotion id=x6vr2fa]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم