الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الأمير هاري وميغان ماركل تحت زخّات المطر... نظرات وابتسامة (صور وفيديو)

المصدر: "رويترز"، "تويتر"، "النهار"
الأمير هاري وميغان ماركل تحت زخّات المطر... نظرات وابتسامة (صور وفيديو)
الأمير هاري وميغان ماركل تحت زخّات المطر... نظرات وابتسامة (صور وفيديو)
A+ A-


هي جولتهما الخارجية الأولى التي يتابعها محبوهما بأدق تفاصيلها، فقد رصدت عدسات الكاميرا دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وميغان ماركل صوراً حازت على تفاعل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشارها. هاري وزوجته الحامل وصلا إلى مدينة دابو الاوسترالية التي تكافح الجفاف في ثاني أيام زيارتهما لأوستراليا، إذ سيزوران خدمة الإسعاف الجوي الملكي الاوسترالية بعد جولتهما في مزرعة تعاني الجفاف في المدينة.

الزوجان لم يستطيعا اخفاء مشاعر الحب، فتصرّفا بعفوية ورومنسية تحت زخّات المطر وتبادلا نظرات فتحت صفحة لمحبيهما لتأويل معانيها، فيما حرص الأمير الرومنسي على ضمّ زوجته تحت المظلة ليحميها من حبّات المطر. الصورة الأجمل نشرها قصر كينسينغتون وهي الأكثر تعبيراً، ظهرت فيها ماركل تحمي زوجها من المطر بينما كان يلقي خطابه مع ابتسامة نطقت بكل شيء.

ماركل التي أُعلن عن حملها رسمياً بالأمس، ارتدت بنطالا أسود من الجينز وقميصاً أبيض وسترة رمادية طويلة.

هي الجولة الخارجية الأولى للزوجين منذ زفافهما في أيار وتشمل اوستراليا ونيوزيلندا وجزر فيجي وتونجا بجنوب المحيط الهادي. وتتزامن مع استضافة سيدني دورة ألعاب إنفكتوس من 20 إلى 27 الشهر الجاري. وقد أسس الأمير هاري هذه الألعاب العالمية على غرار أولمبياد ذوي الحاجات الخاصة ويشارك فيها مصابو الجيش.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم