السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

آخرها "المستر بحبك وبيغير عليكِ"... لافتات شوارع شغلت المصريين

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرها "المستر بحبك وبيغير عليكِ"... لافتات شوارع شغلت المصريين
آخرها "المستر بحبك وبيغير عليكِ"... لافتات شوارع شغلت المصريين
A+ A-

"المستر بيحبك وبيغير عليكِ.. اوعي تسيبيه هيموت من غيرك.. تتجوزيه"... لافتة أثارت جدلاً كبيراً بين المصريين، بعدما تضمنت رسالة غرامية من أحد المعلمين لتلميذته في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وهو ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي.

اللافتة أثارت موجة من السخرية بخاصة أنها شهدت الكثير من الأخطاء الإملائية رغم أنها من المفترض أنها رسالة من مدرس، قبل أن يتدخل مسؤولو الحي لإزالة اللافتة، بعد تلقي شكوى من أحد أولياء الأمور، وبخاصة أن المنطقة تضم عدداً كبيراً من المدارس، كما شكّلت لجنة لمعرفة من علّق اللافتة لضبطه ومساءلته لخدش الحياء العام، مع الاستعانة بالكاميرات الموجودة فى بعض المحال التجارية بالشارع لمعرفة الفاعل.

ولم تكن تلك اللافتة الأولى التي تثير جدلاً كبيراً بين المصريين، حيث سبقها عدد من اللافتات في الشوارع التي شغلت السوشيل ميديا في #مصر كثيرا، وبخاصةٍ لافتة انتشرت في محافظة المنيا كتب عليها "استرجل؟ ومتخليش بنتك تلبس محزق"، خاصة أنها جاءت في إحدى محافظات الصعيد المعروف عنهم الملابس المحتشمة.

"العاق وليد الشريف"... لافتة أثارت جدلاً كبيراً بين المصريين خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، بعد انتشار لافتة تنص "عائلات الشريف تؤيد السيسي ماعدا العاق وليد الشريف"، قبل أن يتم اكتشاف الأمر حتى تبين أن الأمر "فوتوشوب"، ليخرج وليد مؤكداً أنه انتخب السيسي وما حدث لم يتخط المزاح بينه وبين ابن عمه.

"أحمد بيحب ريماس"... لافتة غامضة انتشرت في مصر قبل  أشهر عدّة وأثارت جدلاً كبيراً حول طبيعتها، حيث ظهرت اللافتة في شكل ملصق دعائي ضخم مع صورة قلب أحمر على الطريق الدائري، ليتضح في ما بعد أنها إعلان لإحدى المنتجات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم