سئمت من إصرار والديها عليها للزواج فتزوّجت نفسها!

13 تشرين الأول 2018 | 12:48

المصدر: "ndtv"

  • المصدر: "ndtv"

تزوّجت نفسها.

سئمت لولو جمامة، البالغة من العمر 32 عاما، من ضغط والديها عليها للزواج فوافقت أخيراً على الزواج لإسكاتهما، لكنّها فاجأت الجميع بقرارها لأنّها تزوجت نفسها، وفق ما ذكر موقع " ndtv".

وفي 27 آب، تزوّجت طالبة جامعة أوكسفورد من أوغندا نفسها. وفي مراسم وهمية، ارتدت لولو ثوب الزفاف، وسارت بين الحشود إلى صالة الزفاف التقليدية، وألقت كلمة أمام ضيوفها تشرح فيها غياب العريس.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن والديها لم يحضرا حفل الزفاف الذي جرى في أوغندا، لكن لولو تحدثت مع والدتها وشرحت لها الأمر.

وتقول لولو: "عندما تحدثنا في اليوم التالي، كانت مشوشة بعض الشيء ومنزعجة قليلاً، لكنني أوضحت أنه من خلال ارتداء فستان الزفاف، أثبت أنني مستعدة للزواج، أمّا والدي فلا يعرف ماذا يقول".

وفي صفحة GoFundMe التي أنشأتها للحصول على المال من التبرعات لدفع رسوم تعليمها، أوضحت لولو قرارها بالزواج من نفسها، فقالت: "كتب والدي خطاب زفافي عندما بلغت السادسة عشرة. كل عيد ميلاد، تصلّي أمي لأتزوّج، لذلك قررت أن أتزوّج في عيد ميلادي الثاني والثلاثين من شخص واحد، أنا متأكدة من أنه سيعتني بي".

بشكل عام، كلّفها زفافها 2.62 دولارين فقط وهو المبلغ الذي دفعته للذهاب إلى الحفل. استأجرت لها صديقتها ثوب الزفاف كهدية عيد ميلادها، وخبز شقيقها كعكة زفافها ودفع الضيوف ثمن فواتيرهم الفردية في البار الذي أقيم فيه الحفل.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard