الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

صلاح ينضم لمعسكر المنتخب المصري ومؤتمر صحفي لـ"أغيري" غداً

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
صلاح ينضم لمعسكر المنتخب المصري ومؤتمر صحفي لـ"أغيري" غداً
صلاح ينضم لمعسكر المنتخب المصري ومؤتمر صحفي لـ"أغيري" غداً
A+ A-

اكتملت صفوف المنتخب المصري صباح اليوم بانضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، كما سبقه أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنكليزي، حيث سمح لهما خافيير أغيري المدير الفني بمزيد من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله صلاح في مباراة فريقه ليفربول الأخيرة أمام مانشيستر سيتي في الدوري الإنكليزي، وحجازي نظراً لكونه خارج قائمة مباراة سوازيلاند يوم الجمعة المقبل.

وقد انضم صلاح فور وصوله إلى التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين بصالة الجمانزيوم بمقر الإقامة، على أن يؤدي الجميع التدريبات المسائية اليوم في سرية كاملة وهو ما طلبه المدير الفني المكسيكي، ليتبقى تدريب أخير سيؤديه المنتخب في الخامسة والنصف مساء غد الخميس على ملعب استاد السلام الذي سيحتضن مباراة مصر وسوازيلاند (الذي تغير اسمه إلى إي سواتيني) في السابعة مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية المقبلة.

ويسبق تدريب الغد مؤتمر صحفي يعقده خافيير أغيري المدير الفني وأحمد المحمدي قائد الفريق ومدافع أستون فيلا الإنكليزي في الخامسة مساء باستاد السلام أيضاً للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة.

كان منتخب سوازيلاند قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من اليوم، ويؤدي تدريبه الرئيسي غداً في السابعة مساء باستاد السلام، بينما يؤدي تدريباته اليوم في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.

في الوقت نفسه، طرح اتحاد كرة القدم اليوم تذاكر المباراة عبر منفذين باستاد القاهرة ونادي الصيد بالدقي، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيهاً للتذكرة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم