الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"سِلفي" و"هيستيريا"... حماقي يهدي جمهور الإسكندرية أغنيات ألبومه (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"سِلفي" و"هيستيريا"... حماقي يهدي جمهور الإسكندرية أغنيات ألبومه (صور)
"سِلفي" و"هيستيريا"... حماقي يهدي جمهور الإسكندرية أغنيات ألبومه (صور)
A+ A-

أحيا المطرب #محمد_حماقي حفلاً كبيراً، حضره آلاف الطلاب بمختلف المراحل الجامعية بالإسكندرية، وذلك خلال احتفالية خريجي كلية التجارة جامعة الإسكندرية دفعة 2018.

أقيمت الاحتفالية داخل إحدى قاعات أحد الفنادق بعروس البحر المتوسط.

صعد حماقي خشبة المسرح مردداً: "نفسي أبقى جنبه"، لتتعالى هتافات الطلاب والحضور وصيحاتهم بشكل هيستيري، ليرد حماقي على هذه الحفاوة بكلمة "وحشتوني" التي ألهبت حماسهم أكثر، وحملت إحدى رابطة الأولتراس لافتة كُتب عليها "في انتظار حفل عيد ميلادك". قدّم حماقي أغنيات عدّة منها: "أجمل يوم"، "اللي اختاره قلبي".

ولتزايد طلبات التصوير الفوتوغرافي معه طالب حماقي الجمهور بضرورة الاهتمام بالاستمتاع بالحفل بدلا من الانشغال بالموبايلات. ثم شاركهم بصورة "سلفي" التقطها من هاتفه الخاص، ووعدهم بأن ينشرها على صفحاته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي كي يتوقفوا عن التصوير.

كما تلقى حماقي رسالة من معجب حملت كلمات: "بما إنك أهلاوي، أوجه التحية لنادي الاتحاد السكندري"، ليرد عليه قائلاً: "وأنا كمان أوجّه تحية للاتحاد الاسكندري "، بعدها قدّم "أحلى حاجة فيكي".

وحرص حماقي على إهداء خريجي دفعة 2018 أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "الجمال في عنيكي مال" للشاعر أمير طعمية وألحان مدين وتوزيع توما.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم