الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ليلي روز ديب تبدو مثيرة بماكياجها من شانيل

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ليلي روز ديب تبدو مثيرة بماكياجها من شانيل
ليلي روز ديب تبدو مثيرة بماكياجها من شانيل
A+ A-

ليلي روز ديب هي العارضة وابنة النجم الأميركي جوني ديب مخلصة لماركة Chanel ، فهي تتماشى مع أسلوبها وتكشف النقاب عن جوانب فاتنة في طلّتها التجميلية.

من المؤكد أنّ ليلي روز ديب هي الرمز الساحر لخريف 2019 وهي تجذب الانتباه نحو الجنوب الغربي حيث تشارك في عرض فيلم Les Fauves للفنّان Vincent Mariette . في حين أنّها تميّزت بماكياج نيود طبيعي في مهرجان سان سيباستيان السينمائي، فهي بدت مشعّة في ماكياج ايفان غوميز الفنّان الماكيير الذي يهتم بها في هذه المناسبة، والذي أبدع لها طلّة دمية من خلال استكشاف جانبها المتألّق والنابض بالحياة، اذ يزيّن اللون الوردي جفونها، ويبرزها أيضا من خلال خط الآي لاينرفي حين أنّ بشرتها الخالية من العيوب تمّ تعزيزها بالبلاش البرتقالي المنعش وذلك بفضل مستحضرات التجميل شانيل. فهي من خلال هذه الماركة العريقة تقدّم باستمرار اطلالات حادة توقظ بشرتنا خلال هذا الفصل.

رمز شانيل منذ عدّة سنوات، ليلي روز تجسّد الحيويّة والنضارة للدار الأيقونة. وللمجموعة الأخيرة " Collection Libre " من شاينل تكشف العارضة الشابة سجلاً جديداً من جمالها، عيون سموكي مدخّنة لنظرة غامضة، فم فاتن وجذّاب، تخيّلته ونفّذته الفنّانة الماكييرة Lucia Pica لدار شانيل لتجعل من ليلي روز امرأة تضج بالأنوثة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم