زفاف رومانسي بعيداً من البذخ لابنة جورج بوش... حضره 20 شخصاً (صور)

9 تشرين الأول 2018 | 15:11

المصدر: "التايم"، "بيبول"

  • المصدر: "التايم"، "بيبول"

باربرا مع والدها الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش- (abc).

اختارت ابنة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش، باربرا (36 عاماً)، زفافاً خيّمت عليه أجواء الرومانسية البعيدة من مظاهر البذخ، وتزوّجت الأحد من السيناريست لويس كوين في مجمع سكني مطلّ على البحر يعود لعائلتها بولاية ماين، في حفل ضم أفراداً من عائلتهما وعدداً محدود من الأصدقاء المقرّبين، بعدما أبقي عليه طي الكتمان. وحرصت باربرا على توجيه تحية خاصة إلى جدّتها التي تحمل اسمها وتوفيت في نيسان الماضي عن عمر يناهز الـ 92 عاماً، إذ ارتدت سوارها.

حفل الزفاف الذي نُظّم في شكل سرّي حضره 20 شخصاً فقط، ضمّ والدي باربرا جورج ولورا بوش وجدّها الرئيس الأميركي جورج بوش الأب الذي حضر وهو على كرسي نقال، وشقيقتها التوأم جينا بوش هاغر، وفق ما ذكر موقع مجلّة "التايم" الأميركية.

ووفق موقع "بيبول"، ارتدت باربرا فستاناً حمل توقيع فيرا وانغ مصنوعاً من الكريب الحرير، وطرحة غطّت كتفيها، نسّقت معه صندالاً من اللون الجلدي، فيما أبقت على شعرها منسدلاً، كما وضعت قرطين طويلين يعودان إلى شقيقتها جينا.

سارت باربرا عبر الممشى برفقة والدها وجدّها، وحملت الورود وخاتم الزفاف، الصغيرتان ميلا وبوبي، ابنتا شقيقتها، فيما تولّت عمّتها دوروثي بوش كوتش المعروفة بـ "دورو" تنظيم الحفل وإدارة جميع تفاصيله.

وعبّرت باربرا عن سعادتها لارتداء سوار جدّتها، مضيفة للموقع أنّ هذا السوار كان هدية من جدّها إلى جدّتها لمناسبة الذكرى السبعين على زواجهما، ووصفت حفل زفافها بـ"القصير جداً والجميل".

يذكر أنّ باربرا وكوين تزوّجا بعد 5 أسابيع على خطوبتهما، تزامناً مع انتقال الأخير إلى منزله الجديد في لوس أنجلس. واللافت أنّ الأخير طلب يد باربرا بطريقة رومانسية خلال وجودهما في تجمّع عائلي وفي المكان عينه الذي طلب فيه جدّها جورج بوش الأب يد جدّتها منذ نحو 75 عاماً من العام 1943. أما اللقاء الأول الذي جمع الثنائي، فكان عبر موعد غرامي مدبّر بين أصدقائهما تكلّل بدخولهما في علاقة حب في ليلة رأس السنة.

يذكر أنّ باربرا اختارت أن تعيش حياة بعيدة من الأضواء، على عكس شقيقتها التوأم جينا التي تعمل في برنامج "Today" عبر قناة "أن بي سي" الأميركية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard