الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

MOD’S hair تبتكر طلة مختلفة لكل بلد تزورينه

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
MOD’S hair تبتكر طلة مختلفة لكل بلد تزورينه
MOD’S hair تبتكر طلة مختلفة لكل بلد تزورينه
A+ A-

"هناك دائماً توق الى السفر، يرافق تطلعات المرأة الى التجوال في العالم!

فبعيداً عن الاتفاقيات والمقاسات العالمية للصالون الفرنسي الشهير MOD’S hair ، يتميّز خريفنا وشتاؤنا بغنى الثقافات. من باريس الى طوكيو مرورا بلوس أنجلوس، قمنا بإبداع ثلاث مجموعات ينعكس فيها الجمال الطبيعي واتجاهات الموضة في نفس الوقت، فالهندسة التصويريّة تحدّد اتجاهات موضة الشعر اليوم.

من خلال كمال يتميّز بالجرأة في الخطوط مع ضبط في النفس مليء بالعاطفة، يتحوّل الجمال الياباني الى مديح من حيث الحداثة. وكأننا بذلك نقدم أفضل جواب للباريسيّة الثائرة والمتمرّدة التي تتجاوز المصطلحات لتفرض أسلوبها الذي يتميّز بالشياكة والأناقة. فمن أسلوب كاليفورني يتسبب بهبوب رياح من الجنون على بولفار البندقيّة الى نقيض في الأعراف حيث النساء تفرض أسلوب موسيقى الروك أند رول بطريقة غير تقليديّة باعتبارها عودة الى أصول ابداعات MOD’S hair عام 1968 . "هكذا يصف فريديريك وغيوم بيرارد المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2018-2019، لذا عمدا الى ابتداع شخصيات نسائيّة تحاكي الثورة في الطلّة".

Emmanuelle

قصّة فرنسيّة مربعة من دون غرة مع خصلة كبيرة مقصوصة على مستوى وسط الأنف. ولتخفيف سماكة الشعر وجعله يتطاير مثل عاصفة على جسر باريس، اعتمدنا القصّة المتدرّجة في كل أنحاء الشعر، ولجعل أجواء الشتاء دافئة بشكل طبيعي جدا صبغنا شعر ايمانويل باللون النحاسي من خلال استعمال Botanéa من لوريال وهي صبغة مئة في المئة طبيعيّة مصنوعة من النباتات. أمّا بالنسبة الى تسريحة الشعر، وزّعنا القليل من كريم المضاد للتجعيد Anti-Frizz من صنع الصالون لجعل الشعر ناعما ومرنا.




Naoko

أنّه إلهام ياباني أعدنا تفسيره بطريقة أنثويّة جدا. التسريحة هي في الأصل كشكل الكرة، خففنا حجمها مع الحفاظ على الطول على مستوى الرقبة. الغرّة مقصوصة بمستوى وسط الوجه لتبرز النظرة بقوّة. نعّمنا الشعر بفرشاة مستديرة لاضفاء اللمعان. ولابراز التدرّجات في أعلى الرأس قمنا بوضع القليل من Mat Modeler من mod’s hair. أمّا انعكاسات اللون الأحمر على الشعر فتذكرنا بأضواء النيون الحمراء في حي Shibuya في طوكيو، انّه عمل دقيق يضفي الكثير من الخفّة!



Ava

قصّة ترتكز على اللعب بطول الشعر، تتميّز بفتنة ممثّلات هوليوود. الطول متدرّج. ولمنح التسريحة تأثيرات أجواء شبيهة بشاطئ البحر خلال النهار، استعملنا رذاذاً مرطّباً Spray Elastic Curl من mod’s hair. وفي المساء، وللحصول على تسريحة هوليووديّة فاتنة تحمل الكثير من السحر، وضعنا على الشعر سيروم أي مصل Sérum Extensioniste de Kérastase قبل أن نلجأ الى تجفيفه وتسريحه بآلة الحديد Fer a Boucler . وفي النهاية أضفنا الزيت الطبيعي الذي يمنح تألّقا طبيعيا على رؤوس الشعر من خلال استعمالنا Aura Botanica de Kérastase . الروح الكاليفورنيّة تبرز هنا من خلال اللون الأشقر البيج الذي يرمز الى شروق الشمس طوال العام.



Lauren

هذه قصّة ايمانويل بنسخة كاليفورنيّة. مربع أشقر...عالمي! يقتضي الأمر ببساطة على تسريحة تتم بطرق مختلفة لتناسب أنماطاً مختلفة. قبل البراشينغ، نضع كريم Crème Universelle Mythic Oil de L’Oréal Professionnel وفي النهاية نضيف زيت Huile Mythic Oil de L’Oréal Professionnel


YOANN


هي أيضا قصّة مربعة مع قاعدة متدرّجة، فقصّة ايمانويل هنا مشغولة للرجل ضمن زوايا مختلفة للحصول على نسخة ذكوريّة مئة في المئة. ومن أجل لمسة كاليفورنيّة، يتم التركيز على اللون من خلال بالياج مموّج، balayage surfer mod’s hair .أمّا تسريحة الشعر فهي شبيهة أيضا بتسريحة الشاطئ مشغولة بالأصابع مع بعض قطرات زيت Huile Kendi mod’s hair.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم