الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"طيران الإمارات" و "فلاي دبي" تخفضان رحلاتهما لمدة 45 يوماً

المصدر: "وكالات - النهار"
"طيران الإمارات" و "فلاي دبي" تخفضان رحلاتهما لمدة 45 يوماً
"طيران الإمارات" و "فلاي دبي" تخفضان رحلاتهما لمدة 45 يوماً
A+ A-

أشارت شركة طيران الإمارات إلى أنها ستخفّض عدد الرحلات الجوية التي تسيّرها بنحو الثلث، لمدة 45 يوماً في العام المقبل، حين يُغلق أحد المدرجين في مطار دبي الدولي لإجراء أعمال تجديد. ومن المقرر إغلاق المدرج الجنوبي في الفترة من 16 نيسان إلى 30 أيار 2019 بهدف إعادة تسوية سطحه واستبدال الإضاءة الأرضية وبعض البنية التحتية الأخرى.

بدورها، أكدت المتحدثة باسم طيران الامارات أنّ الشركة ستضطر لتقليص جدول رحلاتها بما يقرب من 28 في المئة خلال هذه الفترة. وأضافت أنّه سيتم إلغاء بعض الرحلات وتخفيض أخرى إلى بعض الوجهات، بينما ستغيَّر مواعيد رحلات أخرى خلال أعمال التجديد.

من جهتها، ذكرت "فلاي دبي" أنها ستنقل بعض رحلاتها إلى مطار آل مكتوم الدولي أثناء الإغلاق المؤقت للمدرج الجنوبي. وأضاف الرئيس التنفيذي باسمها غيث الغيث: "كما رأينا في عام 2014، فإن عمليات صيانة مطار دبي الدولي مستمرة لتعزيز الرؤية طويلة الأمد لقطاع الطيران في دولة الإمارات". وتابع "مع تشغيل رحلات فلاي دبي إلى وجهات مختارة انطلاقاً من مطار آل مكتوم الدولي، لا نتطلع فقط إلى دعم تلك الرؤية، ولكن أيضاً لتوفير خيارات أوسع لركابنا للسفر عبر شبكتنا بانسيابية أكبر".

اقرأ أيضاً: بالصور: مميزات مقصورة الدرجة الأولى الجديدة في "طيران الإمارات" 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم