سعر تلفزيون سامسونغ الجديد خيالي!

5 تشرين الأول 2018 | 16:48

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

سعر تلفزيون سامسونغ الجديد خيالي.

خلال معرض IFA 2018 الذي عُقد في آب الماضي، كشفت شركة #سامسونغ عن مواصفات تلفزيونها الجديد المميز  Q900R smart TV، والذي يأتي بشاشة فائقة الدقة 8K من نوع OLED، إلا انها لم تكشف حينها عن سعره.

اليوم، بعدما افتتحت الشركة الطلب المسبق على هذا التلفزيون للمستخدمين، تبين أنّ سعر التلفزيون الذي يأتي بحجم 85 بوصة سيكون 15000 دولار اميركي، وسيبدأ شحنه للمستخدمين إبتداءً من 28 تشرين الأول الجاري بحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج".

ورغم أن سامسونغ أعلنت عن وجود شاشات بقياسات 65 بوصة، 75 بوصة، و82 بوصة من هذا النوع والدقة الفائقة، إلا أنها لم تعلن أي تفاصيل عن السعر أو بدء طرحها في الأسواق حتى الآن.

ولكن نسبة الى سعر التلفزيون بحجم 85 بوصة، يمكن القول إنّ هذا السعر يعتبر مرتفعاً بالنسبة للمستخدمين العاديين، بخاصة أنّ أسعار التلفزيونات بدقة 4K الموجودة في الأسواق حالياً هي أرخص من ذلك بكثير، اذ تراوح ما بين 1,600 دولار إلى 5,300 دولار، كما أنّ سامسونغ كانت تحدّثت عن عدم وجود محتوى مخصص بشكل كامل لشاشات بدقة 8K بعد، وكل المحتوى الحالي مجرّد إعادة صياغة لمحتوى 4k ليتناسب مع دقة أعلى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard