الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رئيس الاتحاد السعودي يوجّه رسالة إلى جماهير النادي

المصدر: "أ ف ب"
رئيس الاتحاد السعودي يوجّه رسالة إلى جماهير النادي
رئيس الاتحاد السعودي يوجّه رسالة إلى جماهير النادي
A+ A-

تقدم رئيس نادي #الاتحاد نواف المقيرن بالاعتذار من مشجعي الفريق، بعد تلقيه خسارته الرابعة في #الدوري_السعودي لكرة القدم، بسقوطه في افتتاح المرحلة الخامسة أمام مضيفه الفتح 0-2، تحت أنظار مدربه الجديد سلافن بيليتش، الذي وصل إلى السعودية.

سجل هدفي الفتح التونسي عبد القادر الوسلاتي ومنصور حمزي في الدقيقتين 26 و90+9 من زمن المباراة، التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء.

ورفع الفتح رصيده إلى 6 نقاط، بينما بقي الاتحاد على نقطة وحيدة من تعادل و4 هزائم.

وقال المقيرن في تصريحات نشرها النادي: "أعتذر لجماهير نادي الاتحاد الوفية على هذه البداية السيئة للموسم"، متعهداً بعدم ترك "نادي الاتحاد بإذن الله حتى يعود الى مكانته الطبيعية نمراً كبيراً منافساً كما كان دائماً".

وأضاف رئيس النادي، المتوج بلقب الدوري 8 مرات: "ما وصلنا إليه هو حصاد عمل المدرب السابق (الأرجنتيني رامون دياز)، والذي ما زال الفريق يعاني تبعاته"، متطلعاً "الى الأفضل مع قدوم المدرب بيليتش وسنوفر أمامه كل الامكانات لتحقيق النتائج المنشودة".

وأتت الخسارة تحت أنظار المدرب بيليتش، الذي وصل في وقت سابق، بعد أيام من تعيينه خلفا لدياز في أواخر أيلول الماضي.

وقال بيليتش: "أهدافي هي أن أعمل بكل جهد لإعادة الاتحاد إلى وضعه الطبيعي وبشكل عاجل للعودة إلى المنافسة على أعلى المستويات والوصول إلى قمة الترتيب، صحيح أن الفريق خسر مباريات عدة، لذلك علي العمل بشكل جاد لإعادة الاتحاد لوضعه الطبيعي".

وسبق لبيليتش أن أشرف على تدريب منتخب بلاده من 2006 إلى 2012، قبل أن يتولى تدريب أندية لوكوموتيف موسكو الروسي، وبشكتاش التركي ووست هام الانكليزي.

وحقق الرائد فوزه الأول بعد تغلبه على مضيفه الفيحاء 3-0، سجلها صالح الشهري (10 و28)، والمغربي أحمد حمودان (58)، في المباراة التي جمعتهما في مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.

ورفع الرائد رصيده إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الثالثة.

وشهدت المباراة خروج لاعب الفيحاء الأرجنتيني جوناثان غوميز بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 71.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم