الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بوغبا ممنوع من التصريح !

بوغبا ممنوع من التصريح !
بوغبا ممنوع من التصريح !
A+ A-


التزم اللاعب الفرنسي بول بوغبا الصمت، بعد التعادل السلبي بين فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي وضيفه فالنسيا الإسباني، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قائلاً إنه "غير مسموح" له التحدث، وهو ما زاد من التساؤلات حول علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأتى التعادل مع الضيف الإسباني على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ليزيد معاناة الفريق الإنكليزي، الذي حقق أسوأ بداية له في الدوري المحلي منذ 29 عاماً (ثلاث خسارات في 7 مراحل)، وتعثر أوروبياً بعد فوزه في الجولة الأولى على يونغ بويز السويسري (3-0). وكانت مباراة الثلثاء الرابعة توالياً لـ"الشياطين الحمر" من دون فوز.

وتفادى العديد من لاعبي المضيف التحدث الى الصحافيين بعد المباراة، بينما اكتفى بوغبا بالقول "قيل لي انه من غير المسموح التحدث".

وزاد هذا التصريح المبهم الأسئلة عن العلاقة المتوترة بين بوغبا ومورينيو، بعد قيام الأخير الأسبوع الماضي بسحب صفة "القائد الثاني" للفريق من اللاعب المتوج في تموز الماضي بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

وفي حين أكد مورينيو في تصريحات سابقة عدم وجود أي مشكلة بينه وبين بوغبا، أتت خطوة سحب شارة القيادة إثر انتقادات وجهها اللاعب للأسلوب الدفاعي للفريق خلال مباراة ضد ضيفه وولفرهامبتون، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتثير التقارير الصحافية الإنكليزية في الفترة الماضية العديد من الأسئلة عن مستقبل العلاقة بين يونايتد ومورينيو، وسط تساؤلات أيضاً عن العلاقة بين المدرب واللاعبين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم