الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

القوة الجوية لمواصلة هيمنته على كأس الاتحاد الآسيوي

المصدر: "أ ف ب"
القوة الجوية لمواصلة هيمنته على كأس الاتحاد الآسيوي
القوة الجوية لمواصلة هيمنته على كأس الاتحاد الآسيوي
A+ A-

يأمل #القوة_الجوية العراقي في بلوغ النهائي في الطريق إلى لقب ثالث توالياً، ومواصلة هيمنته على مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لـ #كرة_القدم، عندما يستضيف الثلثاء #الجزيرة الاردني في استاد كربلاء الدولي، في إياب نهائي منطقة غرب آسيا.

وحسم القوة الجوية مباراة الذهاب في عمان 1-0، وبات مرشحاً بقوة للعبور الى الدور النهائي للقاء الفائز من مواجهة ألتين أسير التركمانستاني و25 أبريل الكوري الشمالي اللذين تعادلا ذهاباً 2-2.

ويرى مدرب القوة الجوية باسم قاسم ان "مهمة الفريق لم تحسم بعد، علينا خوض لقاء الاياب بمنتهى القوة على رغم تفوقنا ذهاباً".

وأضاف قاسم: "نحن مطالبون بالفوز بغض النظر عن بقية الاحتمالات التي تصب في مصلحتنا. الجزيرة فريق منظم وقوي وما زال يبحث عن فرص مواصلة المهمة وهذا يجعلنا نفكر ونهتم بالفوز وحده".

وعن أفضلية عامل الارض والجمهور، أشار مدرب القوة الجوية الى أن "هذا الجانب حيوي ومهم لكن الأداء القوي وروحية الإصرار على تحقيق الفوز هو الأهم. نحاول أن نستثمر كل شيء لتحقيق اهدافنا".

بدوره، سيسعى الجزيرة الى تخطي سقوطه ذهاباً والتأهل إلى نهائي المسابقة ليكون ثالث فريق أردني ينافس على اللقب بعد تتويج الفيصلي مرتين (2005 و2007) وشباب الأردن (2007).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم