الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هازارد يستمتع بدوره في تشيلسي

المصدر: "رويترز"
هازارد يستمتع بدوره في تشيلسي
هازارد يستمتع بدوره في تشيلسي
A+ A-

يستمتع لاعب وسط #تشيلسي البلجيكي #إيدين_هازارد بحياته تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ماوريتسيو ساري، لكنه قال إن ما تردد عن أنه على وشك توقيع عقد جديد مع النادي الإنكليزي غير صحيح.

ويتبقى عامان في العقد الحالي للدولي البلجيكي مع النادي اللندني، لكن بدايته الرائعة للموسم الحالي لم توقف الشائعات المستمرة بشأن اقترابه من ريال مدريد.

وقال هازارد، بعدما سجل هدف الفوز في مرمى ليفربول خلال الانتصار 2-1، الأربعاء الماضي، في كأس رابطة الأندية الإنكليزية بعد مجهود فردي رائع: "لم أوقع أي عقد. ليس بعد".

وسيلتقي تشيلسي مرة أخرى مع ليفربول، غدا السبت، في الدوري، ويمكن حينها أن يضيف هازارد المزيد من الأهداف.

وتولى ساري المسؤولية خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي قبل بداية الموسم، وقال هازارد إن محاولاته (ساري) لتغيير طريقة تنفيذ تشيلسي للهجمات المرتدة بالاعتماد على الاستحواذ على الكرة أفاد الفريق.

وأضاف هازارد: "ساري مدرب يفضل الاستحواذ على الكرة. هذا أحدث فارقاً كبيراً. بالإضافة لذلك فهو إيطالي مثل كونتي ما يعني أنه يعتمد بشكل كبير على الأمور الفنية والتدريبات الشاقة. لا يمكن القول إن المدربين السابقين لم يمنحوني الحرية. كونتي و(جوزيه) مورينيو سمحا لي بحرية الحركة في الثلث الأخير من الملعب، لذلك تألقت معهما أيضا. أما من الناحية الدفاعية أعرف ما يجب فعله".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم