الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أهم تحوّلات شعر العارضات على منصّات الأزياء

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
أهم تحوّلات شعر العارضات على منصّات الأزياء
أهم تحوّلات شعر العارضات على منصّات الأزياء
A+ A-

جميع العارضات يأتين أوّلاً بطلّات كلاسيكيّة تقليديّة ليعمل في ما بعد المقص واللون والتسريحة على تغيير شكلهنّ ليظهرن على المنصّات العالمية بطلّة جديدة ومميّزة.

العارضة الهولندية Anja Rubik فاجأت الجميع في عرض أزياء Saint Laurent لربيع وصيف 2019 خلال اسبوع الموضة الباريسي بلون شعرها الجديد: لون أحمر نابض بالحياة يذكرنا بشعر النجم David Bowie... انها فرصة للقيام بـ "فلاش باك" لاستعراض صور تحولات "لوك" العارضات التي طرأت على شعرهنّ من فصل الى فصل على المنصّات العالميّة خلال أسابيع الموضة.

Anja Rubik-Saint Laurent SS 2019

بدّلت أنجا خلال ساعات لون شعرها البلاتيني الى الأحمر النابض بالحياة على يد مؤسسة صالون التزيين النيوركيّة Lena Ott الاختصاصية بالألوان قبل أن تسير على المنصّة في عرض سان لوران.

 Marc Jacobs SS 2019

مصمم الشعر البريطاني Guido Palau المسؤول عن الحجرة الخاصة بعرض أزياء Marc Jacobs لربيع وصيف 2019 لم يكتف بتغيير شكل عارضة أو عارضتين بل غيّر 35 عارضة! ففي الكواليس، وبعد أن مرّر بضعة ضربات بالمقص من أجل خلق قصّة فلاشي، عمد الاختصاصي في الألوان Josh Wood بصبغ شعر العارضات بالألوان الفاهية.

Nikki Tissen -Prada SS 2019

خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2019، أتخذ Guido Palau للمرّة الثانية قراره! وهذه المرّة في عرض أزياء Prada حيث لجأ الى قص شعر العارضة Nikki Tissen الأشقر الطويل ليترك مكانا لشعر عبثي يذكرنا بشعر الممثلة الأميركيّة في الستينات Jean Seberg ، ولتصميم القصّة وابرازها قام مصمم الشعر بتمليسها وتنعيمها بمحلول Lotion Satinwear 04 Blow Dry of Redken وتركيزها بواسطة عصابة رأس كبيرة الحجم، قصّة شبه مخنّثة جعلت العارضة الشهيرة تعترف أنّها تواجه صعوبة في تقبلها.

Lucan Gillespie-Miu Miu  Croisiere 2019

بمناسبة عرضها لماركة Miu Miu Croisiere 2019 قرّر مصمم الشعر Guido Palau تبديل شعر العارضة Lucan Gillespie الطويل جدا والمتموج الى قصّة عبثيّة ومركّبة.

Stella Lucia - Roberto Cavalli SS 2019

في الفصل الماضي، بدّلت Stella Lucia لون شعرها البلاتيني بلون الكوارتز الوردي في عرض أزياء Alexander Wang .هذه السنة وفي عرض أزياء Roberto Cavalli في أسبوع الموضة في ميلانو، العارضة التوب الشابّة بدّلت شعرها الطويل بقصّة مربعة قصيرة ومتدرّجة منفّذة بأنامل Paul Hanlon .

Alexander Wang Fashion Show

Roberto Cavalli Fashion Show SS 2019

Kris Grikaite-Prada SS 2017

عارضة اخرى مرّت تحت مقص غويدو بالو: Kris Grikaite اختارت القصّة المربعة المعروفة بقصّة النجمات، لعرض أزياء Prada لربيع وصيف 2017 ثمّ بقيت على نفس القصّة في الفصل التالي حيث عرضت لنفس الماركة .

Amanda Murphy-Prada FW 2017-2018

بمناسبة عرض ازياء برادا لخريف وشتاء 2017-2018 ، شطّبت العارضة Amanda Murphy على شعرها الطويل الكستنائي الفاتح، واستبدلته بقصّة صبيانيّة باللون البنّي الغامق والمركب والمنفّذ بأنامل الفنّان البريطاني Guido Palau.

Catherine McNeil - Alexander Wang FW 2017-2018

القصّة الجديدة للعارضة Catherine McNeil على بوديوم Alexander Wang تركت أثراً على جمالها في عرض أزياء خريف وشتاء 2017-2018. هي جرأة موقعة بأنامل Guido Palau الذي اختار لها قصّة صبيانيّة تحمل روح التسعينات ممّا يذكرنا بالطلّة المسترجلة الرمزيّة للعارضة Linda Evangelista .

Kati Nascher-Berluti-FW 2017-2018

بمناسبة عرض الألبسة الرجالية لماركة Berluti خريف وشتاء 2017-2018 شطّبت العارضة Kati Nascher على شعرها ألأسود الأبنوسي، فقد اختار لها مصمم الشعر Anthony Turner اللون الأحمر الملتهب ليبرز عينيها ذواتي اللون الزمرّدي.

 Fernandy Ly-Louis Vuitton FW 2014-2015

بعد مرورها باللون الأسود والأزرق والأحمر، العارضة Fernandy Ly أثارت الاعجاب في عرض Louis Vuitton خريف وشتاء 2014-2015 بشعرها الطويل الملوّن بالزهري الفاهي، باختصار، خلقت تباينا بين مجموعة العارضات الشقراوات والسمراوات على البوديوم، ممّا جعلها عارضة يحسب لها حساب، حيث احتلّت منذ ذلك اغلفة Vogue بالاضافة الى المنصّات العالمية.

Grace Hartzel-Saint Laurent FW 2016-2017

اكتشفها المصمم Hedi Slimane، فالعارضة الأميركية ظهرت في المرّة الأولى بالشعر الأشقر في عرض أزياء Saint Laurent خريف وشتاء 2016-2017 ، هي نزوة بدت سريعة الزوال لأنّ ملهمة المبدع تحوّلت بسرعة الى اللون البنّي الغامق، وهو لون شعرها الطبيعي.

Impy-Alexander Wang SS 2017

لعرض أزيائه لربيع وصيف 2017 سجّل Alexander Wang ضربة أخرى من حيث الشعر اذ حوّل شعر كل عارضاته الى الأشقر الذي يذكرنا بفتيات ركوب الأمواج، بينهنّ العارضة Impy التي انتقلت من الشعر الطويل باللون البنّي الغامق الى القصّة المربعة القصيرة والمبعثرة والمضيئة الى أقصى الحدود! النتيجة؟ العارضة اصبحت محجوزة باستمرار في المواقع الأربعة من العالم لأسابيع الموضة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم