رئيس "سيمنز" يؤكّد: "قدمنا عرضاً للبنان"... وهكذا ردّ أبي خليل

26 أيلول 2018 | 21:43

المصدر: ""تويتر"

  • المصدر: ""تويتر"

سيزار ابي خليل.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة "سيمنز" جو كايسر، في تغريدة عبر "تويتر"، أنّ "الشركة قدّمت عرضاً للدولة اللبنانية، أثناء زيارة المستشارة انجيلا ميركل للمساعدة في تطوير شبكة الكهرباء، وذلك عبر فريق عملنا، لكي يزور لبنان ويقدّم ما هو أفضل لشعبه".

وأضاف: “لم نتلق جوباً من الحكومة بعد، لكن ابوابنا مفتوحة في اي وقت”.

وردّ وزير الطاقة سيزار ابي خليل في حسابه عبر "تويتر": "ترجمة بسيطة لمن خانته إنكليزيته: "عرضنا المساعدة"… لم ننكر الواقعة بل نشرنا المحضر. "نرسل فريقنا لتقييم ما هو أفضل للشعب اللبناني"… أي ليس هنالك من عرض رسمي محدد بعد”.

إشارة الى أن أبي خليل كان نفى تلقّي الدولة اللبنانيّة عرضاً من شركة "سيمنز" أثناء الزيارة التي قامت بها المستشارة الألمانية الى لبنان.

  ولاحقاً شكر رئيس مجلس ادارة "سيمنز" جو كايسر كل من شارك في الحوار .

وكتب كايسر في تغريدة: "شكرا لكم جميعا على الحوار الرائع. تبيّن لي أنكم مهتمون بمستقبل بلدكم، لقد أوعزت إلى الفريق المحلي من شركة "سيمنز" بالاتصال بوزير الطاقة بأسرع وقت ممكن و العرض الذي قدمناه للحكومة للمساعدة على تحسين الكهرباء ما زال قائما، وقال: "الشعب اللبناني يستحق هذا".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard