5 أمور يجب أن تعرفيها عن عرض أزياء Dolce&Gabbana (فيديو وصور)

24 أيلول 2018 | 18:24

المصدر: النهار

دولتشي اند غابانا

صباح الأحد قدّم Dolce & Gabbana مجموعة رائعة من الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2019 اختلط فيها الترتر والأحجار الملوّنة والشرّابات والبذلات الثوريّة المؤلفة من ثلاث قطع، وقد تضمن العرض وجوه معروفة وشهيرة جدا في عالم التمثيل وعرض ألأزياء سارت على المنصّة بكل جرأة مثل Monica Bellucci التي افتتحت العرض بالاضافة الى Eva Herzigova و Carla Bruniوغيرهم. الديكور كان مميّزا جدا وغريبا عكس في بداية العرض رمزا لجنازة مع أشخاص يرتدون اللون الأسود..فيما يلي خمسة أشياء يجب معرفتها عن هذه المجموعة:

عودة حقبة التسعينات

أطلّت العارضات بأزياء مكسوّة بزخارف، وأيضا الدرابيه الذي يزيّن الفساتين، على صوت أجراس الكنيسة، مرّ صفّان من العارضات، صف يرتدي الدانتيل الأسود وصف آخر يرتدي الساتان، كنّ محجبات يحملن شموع وكأنهنّ في جنازة وفي الوقت نفسه في الطرف الآخر من المنصّة كان هناك لوحة أخرى تكشف عن العارضة السابقة والممثلة الايطالية Monica Bellucci التي كانت ترتدي ثوبا منقّطا مستوحى من رقصة البولكا، كانت تسير جنبا الى جنب مع Eva Harzigova,Carla Bruni,Helena Christensen, Karen Elson .

Monica Bellucci

Eva Herzigova

Carla Bruni

Helena Christensen

المنصّة كانت شاملة

هنا عكس المصممان صورة شاملة للعائلة حيث ظهرت عارضة الأزياء السابقة والممثلة Isabella Rossellini مع أولادها وحفيدها على المنصّة وأيضا الممثل Cameron Dallas ومعه أخته وأّمّه والعديد من الأزواج بالاضافة الى العارضة الممتلئة والمثيرة Ashley Graham وغيرهم من المشاهير.

Elettra Wiedemann & Isabella Rossillini


Ashly Graham

مصطلحات Dolce&Gabbana الدائمة

من ناحية الاتجاهات في الموضة تمسّكت دولتشي أند غابانا بقوانينها الراسخة : الأسلوب القصووي الايطالي المليء بالحيويّة مع حرفية عالية كالفساتين المنفوخة والمنمّقة بالاضافة الى الفساتين التي يتعانق فيها الدانتيل الأسود مع الأكسسوارات. فطابع الفساتين الضخمة ذكرتنا بالهوت كوتور.وKaren Elson جسّدت هذا الطابع.

Karen Elson

المظلّة هي حقيبة اليد الجديدة

وهو الأكسسوار الملفت للنظر الذي يتناغم مع البيجاما المنقطة التي تتميّز بطابع البولكا. ويبدو أنّ هناك قاعدة في ايطاليا هي: الأكبر هو الأفضل.

امضاء الصيف بصنادل AstroTurf

هل علينا امضاء الصيف حول المدينة والريف بانتعال صنادل مطّاطيّة ؟ في الموسم المقبل ابحثي عن مجموعة AstroTurf للأقدام. وهي واحدة من الأحذية الأكثر اثارة على منصّة دولتشي أند غابانا، فهذه الصنادل اللامائيّة مصنوعة من المعدن والكريستال وتتناغم بقوّة مع المظهر.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard