نبيلة عبيد تكشف سبب رفض عادل إمام مشاركتها في "الراقصة والطبال"

19 أيلول 2018 | 12:30

المصدر: "النهار"

نبيلة عبيد.

كشفت الممثلة المصرية نبيلة عبيد أنّ الفنان #عادل_إمام رفض أن يشاركها في فيلم "الراقصة والطبال"، أحد أهم أفلام السينما المصرية، وذلك بسبب رفضه تمثيل دور طبال، فأسند الدور إلى الفنان الراحل أحمد زكي.

وقالت عبيد خلال استضافتها في ندوة أقيمت بعنوان "بطلات إحسان عبد القدوس في أفلام نبيلة عبيد"، بحضور الفنانة سميرة أحمد والكاتب الصحافي مفيد فوزي، والمنتج صفوت غطاس، والمذيعة سهير شلبي، والشاعر صلاح فايد وأسرة الراحل إحسان عبد القدوس: "رمسيس نجيب عرّفني إلى إحسان عبد القدوس ونصحني بالعمل معه واختار لي رواية "القط أصله أسد"، لكنني أصررت على زيارة عبد القدوس في مكتبه واختار لي رواية "وسقطت في بحر العسل" قرأتها وأعجبت بها كثيراً وأنتجت الفيلم وحقق نجاحاً كبيراً".

وأوضحت: "تكلّمت مع عبدالقدوس لاختيار رواية أخرى ورشح لي "ولا يزال التحقيق مستمراً"، ولا أنسى عندما قال لي: "دي هتعمل منك ممثلة كويسة جداً"، وبالفعل حصلت على جائزة أحسن ممثلة، وبعدها توالت أعمالي معه"، وأكدت عبيد: "تجربتي مع إحسان عبد القدوس عملت اسم نبيلة عبيد".

يذكر أنّ عبيد أنتجت وشاركت بالتمثيل في عديد من روايات الكاتب الراحل عبد القدوس، الذي يشهد العام 2019 مرور مئة عام على مولده.




مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard