السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جينيفر لويس أرادت أن تسجّل موقفاً في بذلة رياضة خلال الإيمي

المصدر: "إيل"
جينيفر لويس أرادت أن تسجّل موقفاً في بذلة رياضة خلال الإيمي
جينيفر لويس أرادت أن تسجّل موقفاً في بذلة رياضة خلال الإيمي
A+ A-

عندما يتعلق الأمر# بجوائز_الإيمي، فإن المظهر المهيمن خلال الحفل يتراوح عادةً بين فساتين برّاقة وبذلات أنيقة. ولكن في حفل جوائز الإيمي الـ70 الذي أقيم أمس، كانت كل الأنظار على #جينيفر_لويس، التي استبدلت ثوبها الأنيق ببذلة رياضة "نايكي"، لتسجّل موقفاً خفيًا وجريئًا على السجادة الحمراء، بحسب موقع مجلّة "إيل" الفرنسية.

لويس تؤيّد #كولين_كوبيرنيك، وتحدثت على السجادة الحمراء عن قرارها بارتداء "نايكي" لحفل الجوائز قائلة: "قررت ارتداء "نايكي" لأحييهم على دعمهم لكولين كوبيرنيك واحتجاجه على الظلم العنصري ووحشية الشرطة". فقبل بضعة أسابيع، أطلقت نايكي حملتها "Just Do It" بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها، تصدّرها كوبيرنيك موجّهاً رسالة: "آمن بشيء، حتى لو يعني ذلك التضحية بكلّ شيء". وقوبل الإعلان بموجة من ردود الفعل العنيفة، دفع البعض إلى حرق منتجات نايكي.


وعلى الرغم من ردة الفعل، ارتفعت مبيعات نايكي بشكل كبير منذ إطلاق الحملة، وذلك بفضل المشاهير ومعجبي لاعب كرة القدم الأميركية السابق. بعد أيام قليلة من إطلاق الحملة، أظهرت لويس دعمها لـكوبيرنيك مغرّدةً في حسابها عبر "تويتر"، "نحن نستيقظ!"



عندما حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن جائزة اطلالتها في حفل الجوائز، عرفت لويس أنها تريد أن تسجّل موقفاً، فعلّقت: "ماذا يمكنني أن أفعل؟ ماذا يمكنني أن أفعل وأن يكون له معنى؟" وأضافت: "سأرتدي نايكي. سأرتدي نايك لأقول شكراً. أشكركم على قيادة المقاومة! ونحن بحاجة إلى دعم المزيد من الشركات الأمريكية." 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم