الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حجز تذكرة إلى البرازيل وهو ثملٌ فزار عجائب الدنيا السبع حول العالم!

المصدر: "ميرور"
حجز تذكرة إلى البرازيل وهو ثملٌ فزار عجائب الدنيا السبع حول العالم!
حجز تذكرة إلى البرازيل وهو ثملٌ فزار عجائب الدنيا السبع حول العالم!
A+ A-

زار رجل عجائب الدنيا السبع بعد أن كان قد حجز رحلة إلى #البرازيل وهو ثمل، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.

بدأ جيمي آثير، من شرق كيلبرايد في اسكتلندا، رحلته الأولى عام 2015 عندما استيقظ وإلى جانبه مخلفات الطعام بعد جلسة من الخمرة، أدّت إلى حجزه تذكرة طائرة بقيمة 680 دولاراً إلى ريو دي جانيرو.

ولكن بعد رحلته إلى أميركا الجنوبية، حيث زار السيد المسيح المخلص في البرازيل ومدينة ماتشو بيتشو في البيرو حيث القلعة الضائعة، وضع على عاتقه زيارة المعالم السبعة الشهيرة قبل عيد ميلاده الثلاثين.

وقال جيمي (27 سنة) لصحيفة "الديلي ريكورد": "بعد ستة أشهر من عودتي من أميركا الجنوبية، توجهت إلى روما في جولة إلى مدرج كولوسيوم مع بعض الأصدقاء وكان الدليل يشير إلى أنه واحد من عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث". وأضاف: "عندما بحثت لمعرفة ما هي العجائب الأخرى، اتضح أنني زرت ثلاث عجائب من دون معرفة الأمر. وقرّرت منذ ذلك الحين إكمال المهمة وزيارة العجائب الأخرى قبل بلوغ الثلاثين".


وبين المبيت في فنادق متواضعة، وتناول الدجاج "المطبوخ في حفرة في الرمال" والتخييم في الصحراء، زار جيمي جميع عجائب الدنيا السبع، ويأمل أن تلهم تجربته الآخرين ويزوروا هذه المناطق الساحرة.

في العام الماضي، توجّه جيمي وهو موظف مصرفي، لزيارة تاج محل في الهند، قبل أن ينطلق إلى السور العظيم في الصين. وكانت المكسيك وتحديداً مدينة تشيتشن إيتزا قد اختيرت في القائمة في وقت سابق من هذا العام. وفي الأسبوع الماضي، وصل إلى الوجهة النهائية في مدينة البتراء الأردنية القديمة.

وقال جيمي: "تلقيت آلاف الرسائل من أشخاص تساءلوا كيف أنّ قصتي التي بدأت من البرازيل شجّعتهم على حجز تذكرة والانطلاق حول العالم".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم