الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أوستراليا تلتقي الكويت ودياً في الإمارات

المصدر: "أ ف ب"
أوستراليا تلتقي الكويت ودياً في الإمارات
أوستراليا تلتقي الكويت ودياً في الإمارات
A+ A-

أعلن المدير الفني لـ #المنتخب_الأوسترالي لـ #كرة_القدم غراهام أرنولد عن خوض مباراة ودية ضد نظيره الكويتي، على هامش معسكر تدريبي في #الإمارات الشهر المقبل، ستكون الأولى للمدرب مع المنتخب، الذي يستعد للدفاع عن لقبه في كأس آسيا.

وتقام المباراة في 15 تشرين الأول المقبل على هامش معسكر للمنتخب الأوسترالي في الإمارات، قبل أسابيع من استضافة الدولة الخليجية لكأس آسيا 2019 بين الخامس من كانون الثاني والأول من شباط.

وأكد الاتحاد الكويتي للعبة من جهته إقامة المباراة، وفق ما أعلن عبر حسابه في "تويتر"، مشيراً إلى أن مباراة ودية أخرى ستجمع المنتخب الأزرق والمنتخب اللبناني في 11 تشرين الأول.

وتولى أرنولد مهامه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب بعد مشاركة أوستراليا في نهائيات كأس العالم 2018، بإشراف المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، والذي لم يتمكن من قيادة المنتخب الى عبور دور المجموعات.

وأوضح أرنولد: "خلال معسكر أخيراً في تركيا، عملنا بجهد على إضافة قدرات هجومية للقاعدة الدفاعية الصلبة التي تمتع بها المنتخب خلال كأس العالم هذه السنة".

وأضاف: "معسكر الشهر المقبل في الإمارات، والذي ستقام على هامشه مباراتنا الودية ضد الكويت، سيوفر لنا فرصة لتطوير أسلوب لعبنا بشكل إضافي ووضع أسلوبنا الجديد موضع التطبيق في مباراة".

وسبق للمنتخب الأوسترالي أن أعلن أنه سيخوض مباراتين وديتين في سيدني في تشرين الثاني المقبل تحضيراً للدفاع عن لقبه في كأس آسيا، الأولى ضد كوريا الجنوبية في 17 من الشهر المذكور، والثانية في 20 منه ضد المنتخب اللبناني، ستكون أيضاً بمثابة مباراة وداعية لأفضل هداف في تاريخ المنتخب، تيم كاهيل (38 عاماً).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم