بيل يطالب بإقالة المسؤولين عن اختيار أفضل الأهداف في أوروبا

17 أيلول 2018 | 14:02

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

بيل (أ ف ب).

كشف نجم #ريال_مدريد الويلزي #غاريث_بيل عن سر الهدف الرائع الذي سجله في شباك نادي #ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي حقق فيه فريقه اللقب الثالث على التوالي بعدما فاز على منافسه بنتيجة 3-1.

وقال بيل، في حوار مع صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: "كنت غاضباً من الجلوس على مقاعد الاحتياط أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي".

وأضاف: "كي أكون صادقاً، شعرت بالغضب لعدم المشاركة كأساسي في نهائي كييف، إذ كنت جاهزاً لتسجيل الأهداف".

ولم يشارك بيل كأساسي، ولكن مع دخوله إستطاع تسجيل هدفين ليقود بهما الفريق الملكي إلى الفوز على "الريدز".

وتحدث النجم الويلزي عن هدفيه في المباراة النهائية، قائلاً: "في بعض الحالات يجب أن تقوم بإتخاذ قرار جريء وستحصل على أفضل نتيجة، ففي لقطة الهدف الأول كنت أعلم أين ستذهب الكرة، في اللحظة التي سددتها عرفت بأنها تسديدة جيدة".

وأضاف: "السقوط بعد تسجيل الهدف لم يكن مؤلماً ولم أشعر به، كل شيء حدث بسرعة، ذهبت للإحتفال ورأيت زملائي يركضون خلفي".

وتابع: "هدفي أفضل من هدف كريستيانو رونالدو ضد جوفنتوس؟ هذا ليس قراري، ولكن لم أفهم كيف لم يتم إختيار الهدف الذي سجلته في قائمة أفضل 10 أهداف بالبطولة، يجب أن تتم إقالة المسؤولين عن هذه الإختيارات".

وواصل بيل: "أما الهدف الثاني، فأنا دائماً أحاول تسديد الكرة بطريقة صعبة على حارس المرمى، لقد أخبرت كاريوس (حارس ليفربول السابق) أن الأخطاء تحدث، ولكن لسوء حظه حدثت معه في النهائي، لقد توقعت منه أن يتصدى للتسديدة".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard