عيد ميلاد وائل كفوري: "خسرنا قائداً كبيراً والله عوّض علينا فيك"

14 أيلول 2018 | 18:56

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

وائل كفوري.

لم ينسَ محبّو الفنان #وائل_كفوري تاريخ مولده، بل احتفوا بالمناسبة على طريقتهم على مواقع التواصل، موجّهين أطيب التمنيات لـ"ملك الرومانسية" (اللقب الذي ارتبط به). وكانت لافتة التغريدات التي كتبتها نخبة من الممثلين والفنانين والاعلاميين في المناسبة.

أبرز المعايدات وجّهتها الممثلة شكران مرتجى، اذ قالت: "خلص أخدنا القرار نعايدك بعيدك باستمرار، خلص أخدنا القرار فرحتنا بعيدك كبار وصغار، خلص أخدنا القرار أنت النمبر 1 وبعدك كل الأرقام صفار".

الاعلامي نيشان كتب: "عام يفلّ وعام يطلّ، وأنتَ بصحَّة وخير وحُبّ، والصّليب بعيدو يضَلّ، كلّْ نِعَمو عليك يصبّ!".

بدورها، كتبت مقدّمة البرامج كارلا حدّاد: "انشالله كل سنينك فرح وصحّة و نجاح".

المخرج سعيد الماروق تمنّى لكفوري عاماً سعيداً، واذ قال: "كل عام وانت بألف خير صديقي الغالي وحبيب قلبي إنشالله بضل كل ايامك أعياد وفرح ونجاح".

وعايدت الفنانة جنى، كفوري على طريقتها، ونشرت صورة مشتركة لهما: "ذكرى عزيزه ع قلوب اللبنانيين. خسرنا قائداً كبيراً، والله عوّض علينا فيك إنت يا قائد المسيرة الفنّيّة اللبنانيّة. صليب يسوع المسيح يحميك وينعاد عليك".

"الكفوري غرام الو بداية بس ما الو نهاية"، عبارة كتبتها الاعلامية يمنى شرّي.

الفنان المصري محمّد عطية عايد صاحب "أخدت القرار" أيضاً، قائلاً باللهجة المصرية: "النهاردة عيد ميلاد وائل كفوري... انا بحب الراجل ده جدا و أغانيه ليها ذكريات كتير معايا... فحابب اقوله كل سنة و انت طيب و عقبال مليون سنة".

يذكر أنّ مناسبة عيد ميلاد الكفوري تقترب زمنياً من مناسبتين اثنتين: استشهاد الرئيس بشير الجميّل، وعيد الصليب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard