الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف بدت شهيرات هوليود بتصاميم جورج شقرا ؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف بدت شهيرات هوليود بتصاميم جورج شقرا ؟
كيف بدت شهيرات هوليود بتصاميم جورج شقرا ؟
A+ A-

باقة كبيرة من نجمات هوليود اختارت تصاميم المبدع العالمي جورج شقرا ليظهرن بطلاّت بالغة الأناقة في احتفالات غاية في الأهمية.

 الممثلة الأميركيّة Chloe Bridges بدت رائعة في حفلة أيقونة Harper’s Bazaar بثوبها الطويل المنفّذ بقماش الشبك والذي يتميّز بياقة واسعة تقارب الأكتاف، وبأكمام طويلة مزيّنة بالخرز، من مجموعة جورج شقرا الألبسة الجاهزة خريف وشتاء 2016-2017 .

الممثلة والعارضة الألمانية Heidi Klum ارتدت في حفل the America’s Got Talent في الحلقة النصف نهائيّة فستان كوكتيل باللون الأسود البرّاق يغطيه مشلح شفّاف مع حوافي مطرّزة بالخرز من مجموعة جورج شقرا كوتور خريف وشتاء 2017

الممثلة والراقصة الأميركيّة Jenna Dewan بدت مشعّة في حفل World of Dance' بجاكيت على شكل ثوب من المخمل الأسود مزيّن بالريش على الأطراف وبالساتان على الياقة والخصر، من مجموعة جورج شقرا كوتور لخريف وشتاء 2017 .

ارتدت الممثلة البريطانية كايت بكنسايل ارتدت في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، في العرض الأوّل لفيلمها " Faming"، فستاناً أسود قصيراً، مستقيم القصّة، يتميّز بكم واحد مطرّز بالخرز وينسدل منه شلال من الكشاكش البيضاء والتول الأسود من مجموعة جورج شقرا كوتور ربيع وصيف 2018 .

ملكة جمال فرنسا Maeva Coucke ارتدت في مهرجان دوفيل السينمائي في العرض الأوّل لفيلم The Sisters Brothers بذلة بلون الكريما مؤلفة من توب مطرّز وسروال مزيّن بطيّات متعرّجة وذيل خلفي منفّذان بقماش التول.البذلة من مجموعة جورج شقرا كوتور ربيع وصيف 2018 .


الممثلة الكنديّة Shay Mitchell ظهرت على السجادة الحمراء في العرض الأوّل لسلسلة Lifetime بتوب أسود قصير مطرّز بالريش على أطراف الأكمام، تتناغم معه تنورة قصيرة من الساتان الأسود مزيّنة بكشاكش مثنيّة عريضة. من مجموعة جورج شقرا كوتور خريف وشتاء 2017 .


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم