هل ستعلن ميغان ماركل عن حملها قريباً؟

13 أيلول 2018 | 16:34

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

ميغان ماركل والأمير هاري.

يرجح البريطانيون أنّ ميغان ماركل مستعدّة لإعلان حملها بطفلها الأول من الأمير هاري في أقرب وقت، وفقاً إلى ترجيح موقعي المراهنة "بوكمايكرز.تي في" و"كورال" ، فإنه من المحتم أن يستقبلا طفلًا ملكيًا جديد في عام 2019، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني. لكن انخفضت احتمالاتها في الآونة الأخيرة من 4/6 إلى 1/5.

ميغان ماركل والأمير هاري.

وقال أليكس كوستين من شركة المراهنات "بوكمايكرز": "إن فرص ميغان وهاري في مشاركة بعض الأخبار الجيدة هبطت من جديد. إن الرهان الأخير يشير بالتأكيد إلى احتمال إعلان قريب، وعندما يحدث، سيستعدّ المراهنون لأكبر هجوم جنوني شهدته العصور".

ميغان ماركل.

وقال هاري أتكينهيد، صاحب شركة كورال: "إن عيد ميلاد الأمير هاري الـ34 في نهاية هذا الأسبوع ، ولا يخفي الزوجان رغبتهما في تأسيس أسرة، نعتقد أنه أصبح من الحتم أن يأتي الطفل الملكي الجديد في 2019".

View this post on Instagram

#WellChildAwards Winner Chloe, aged 10 – Chloe was born 10 weeks early and has cerebral palsy which left her unable to walk. Though she cannot stand or walk unaided, in 2014 Chloe became the first disabled child in the country to pass her pre-primary ballet award with the prestigious Royal Academy of Dance. ______________________________________________________ The Duke and Duchess of Sussex met young winners of the 2018 @WellChild Awards, which celebrate the inspiring qualities of some of the country’s seriously ill young people and the dedication of those who go the extra mile to keep children healthy and happy. The Duke of Sussex has been Patron of WellChild, the national charity for seriously ill children and their families, since 2007.

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on


وبدأت كورال في المراهنة على ما سيسمي ميغان وهاري طفلهما، ويعتبر "جيمس" حاليًا أفضل خيار كاسم للطفل، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى.

لكن على محبي دوق ودوقة ساسيكس الانتظار بعض الوقت قبل سماع أي خبر، فالزوجان على وشك الذهاب في جولة لمدة 16 يوماً حول أوستراليا وفيجي ومملكة تونغا ونيوزيلندا، وفق قصر كينسينغتون.

ميغان ماركل والأمير هاري.

وتم تداول بعض الشائعات حول حمل الدوقة الجديدة، حيث ظهرت صور لها مرتدية ثوبًا أزرق يكشف عن بطنها المنتفخ قليلاً، لكن تبيّن لاحقاً أنّ الثوب ببساطة لم يصوّر بشكل جيد. 

ميغان ماركل.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard