السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هل ستعلن ميغان ماركل عن حملها قريباً؟

المصدر: "الديلي ميل"
هل ستعلن ميغان ماركل عن حملها قريباً؟
هل ستعلن ميغان ماركل عن حملها قريباً؟
A+ A-

يرجح البريطانيون أنّ ميغان ماركل مستعدّة لإعلان حملها بطفلها الأول من الأمير هاري في أقرب وقت، وفقاً إلى ترجيح موقعي المراهنة "بوكمايكرز.تي في" و"كورال" ، فإنه من المحتم أن يستقبلا طفلًا ملكيًا جديد في عام 2019، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني. لكن انخفضت احتمالاتها في الآونة الأخيرة من 4/6 إلى 1/5.


وقال أليكس كوستين من شركة المراهنات "بوكمايكرز": "إن فرص ميغان وهاري في مشاركة بعض الأخبار الجيدة هبطت من جديد. إن الرهان الأخير يشير بالتأكيد إلى احتمال إعلان قريب، وعندما يحدث، سيستعدّ المراهنون لأكبر هجوم جنوني شهدته العصور".

وقال هاري أتكينهيد، صاحب شركة كورال: "إن عيد ميلاد الأمير هاري الـ34 في نهاية هذا الأسبوع ، ولا يخفي الزوجان رغبتهما في تأسيس أسرة، نعتقد أنه أصبح من الحتم أن يأتي الطفل الملكي الجديد في 2019".



وبدأت كورال في المراهنة على ما سيسمي ميغان وهاري طفلهما، ويعتبر "جيمس" حاليًا أفضل خيار كاسم للطفل، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى.

لكن على محبي دوق ودوقة ساسيكس الانتظار بعض الوقت قبل سماع أي خبر، فالزوجان على وشك الذهاب في جولة لمدة 16 يوماً حول أوستراليا وفيجي ومملكة تونغا ونيوزيلندا، وفق قصر كينسينغتون.


وتم تداول بعض الشائعات حول حمل الدوقة الجديدة، حيث ظهرت صور لها مرتدية ثوبًا أزرق يكشف عن بطنها المنتفخ قليلاً، لكن تبيّن لاحقاً أنّ الثوب ببساطة لم يصوّر بشكل جيد. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم