بعد شجارهما الشهير كاردي بي "مستعدّة لرمي حذائها من جديد"... ونيكي ميناج تردّ

11 أيلول 2018 | 15:51

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

كاردي بي ونيكي ميناج.

أعلنت المغنية #نيكي_ميناج أنها شعرت بإحراجٍ شديد بسبب شجارها مع المغنية #كاردي_بي خلال #أسبوع_الموضة في #نيويورك و"الطريقة التي ظهرنا فيها للعلن"، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

كاردي بي.

قالت ميناج: "في الليلة السابقة كنت جزءًا من شيء محرج ومهين جداً جرى أمام الناس". مضيفةً أنه إذا استمرت كاردي في الشجار مع الناس، قد "تموت".

وأكملت: "كنت محرجة جداً بسبب الطريقة التي ظهرنا فيها للعلن. أنا لن أعطي ملاحظات عن طفل أي شخص ومن المحزن أن يقوم شخص ما بتثبيت ذلك عليّ. أنا لن أتحدث أبداً عن أي طفل وعن طريقة تربيته، فهذا لا يعنيني. أنا لست مهرجةً، هذا عمل المهرجين. كما أنّ المهرجين يلقون اللوم على غيرهم كي لا يبدون أغبياء".

نيكي ميناج.

بعد وقت قصير من الحادث، نشرت كاردي في حسابها عبر "إنستغرام"، حيث ادعت أنها سمحت لـنيكي "بالحديث عنها بما فيه الكفاية" وكتبت: "لقد تركت الكثير من الحديث غير الصحيح يمرّ مرور الكرام. تركتكم تلقون اللوم عليّ وتكذبون لكن اسمحوا لي بالدفاع عن نفسي. لقد هدّدتِ فنانين آخرين، وقلتِ لهم إذا عملوا معي فلن يعملوا معكِ بعد اليوم!"

View this post on Instagram

wanted to clarify all the DMs & fake news I am getting regarding my Insta story from last night: 1. Yes that was me next to that @iamcardib @nickiminaj fight, and no I don't know how I ended up there at the same time 2. I NEVER gave a statement to the press who hit whom - it's none of my business. 3. I am sharing this video (my footage) so you can see the truth, there were not even punches between them 4. Deleting this post once the craziness is over and DMs stop . . . #CardivsNicki #CardiB #Harpersbazaar #BazaarIcons #CardiNickiFight #NickiCardiFight #Kulture #Nickifight #cardifight #nickivscardi #nicki_minaj #nickyminaj #cardibvideos #cardibaby #cardib #nickicardi #cardibnickiminajfight

A post shared by Daniel Jonas (@danieljonasny) on


وأكملت: "واجهتك مرّات عدّة وفي كل مرة اعترفتِ بخطئك! لكن عندما تتحدثين عن ابنتي، وتختارين أن تعلّقي عني كأم والتعليق على قدراتي لرعاية ابنتي، لن أسكت ولن تمرّ تعليقاتك مرور الكرام. لقد عملتُ جاهدةً من أجل نجاحي".

View this post on Instagram

PERIOD.

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on


وبحسب أحد المصادر، كاردي ليست نادمة على فعلتها، وهي "مستعدّة لرمي حذائها على أيّ شخص للدفاع عن ابنتها".

ويذكر أنّ كاردي بي أعلنت الحرب على نيكي ميناج بعد عراكٍ وقع بينهما خلال أسبوع الموضة في نيويورك حيث حاولت الأخيرة ضرب ميناج بحذائها.

كاردي بي وابنتها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard