الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد شجارهما الشهير كاردي بي "مستعدّة لرمي حذائها من جديد"... ونيكي ميناج تردّ

المصدر: "الديلي ميل"
بعد شجارهما الشهير كاردي بي "مستعدّة لرمي حذائها من جديد"... ونيكي ميناج تردّ
بعد شجارهما الشهير كاردي بي "مستعدّة لرمي حذائها من جديد"... ونيكي ميناج تردّ
A+ A-

أعلنت المغنية #نيكي_ميناج أنها شعرت بإحراجٍ شديد بسبب شجارها مع المغنية #كاردي_بي خلال #أسبوع_الموضة في #نيويورك و"الطريقة التي ظهرنا فيها للعلن"، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


قالت ميناج: "في الليلة السابقة كنت جزءًا من شيء محرج ومهين جداً جرى أمام الناس". مضيفةً أنه إذا استمرت كاردي في الشجار مع الناس، قد "تموت".

وأكملت: "كنت محرجة جداً بسبب الطريقة التي ظهرنا فيها للعلن. أنا لن أعطي ملاحظات عن طفل أي شخص ومن المحزن أن يقوم شخص ما بتثبيت ذلك عليّ. أنا لن أتحدث أبداً عن أي طفل وعن طريقة تربيته، فهذا لا يعنيني. أنا لست مهرجةً، هذا عمل المهرجين. كما أنّ المهرجين يلقون اللوم على غيرهم كي لا يبدون أغبياء".

بعد وقت قصير من الحادث، نشرت كاردي في حسابها عبر "إنستغرام"، حيث ادعت أنها سمحت لـنيكي "بالحديث عنها بما فيه الكفاية" وكتبت: "لقد تركت الكثير من الحديث غير الصحيح يمرّ مرور الكرام. تركتكم تلقون اللوم عليّ وتكذبون لكن اسمحوا لي بالدفاع عن نفسي. لقد هدّدتِ فنانين آخرين، وقلتِ لهم إذا عملوا معي فلن يعملوا معكِ بعد اليوم!"



وأكملت: "واجهتك مرّات عدّة وفي كل مرة اعترفتِ بخطئك! لكن عندما تتحدثين عن ابنتي، وتختارين أن تعلّقي عني كأم والتعليق على قدراتي لرعاية ابنتي، لن أسكت ولن تمرّ تعليقاتك مرور الكرام. لقد عملتُ جاهدةً من أجل نجاحي".


وبحسب أحد المصادر، كاردي ليست نادمة على فعلتها، وهي "مستعدّة لرمي حذائها على أيّ شخص للدفاع عن ابنتها".


ويذكر أنّ كاردي بي أعلنت الحرب على نيكي ميناج بعد عراكٍ وقع بينهما خلال أسبوع الموضة في نيويورك حيث حاولت الأخيرة ضرب ميناج بحذائها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم