انكلترا تريح نجمها أمام سويسرا

11 أيلول 2018 | 10:23

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

كين (أ ب).

سيحصل مهاجم #المنتخب_الانكليزي #هاري_كين على راحة في مباراة، اليوم الثلثاء، الودية ضد #سويسرا، في استاد كينغ باور في ليستر، مع سعي المدرب غاريث ساوثغيت إلى حماية هدافه.

وبدأ مهاجم توتنهام (25 عاماً)، هداف كأس العالم الأخيرة برصيد 6 أهداف، 61 مباراة أساسياً بكل المسابقات منذ انطلاق الموسم الماضي.

وقال ساوثغيت: "أعتقد أنها فرصة جيدة لنفعل ذلك. هناك العديد من اللاعبين في فئة هاري يجب أن ننتبه لعدد المباريات التي يشاركون فيها".

وقد يجري ساوثغيت ما يصل إلى 9 تغييرات على التشكيلة، التي بدأت المباراة التي خسرتها انكلترا أمام اسبانيا 1-2، في استاد ويمبلي في دوري الأمم، السبت الماضي.

وسيرتدي ايريك داير زميل كين في توتنهام شارة القيادة في تشكيلة من المرجح أن تضم الحارس جاك بوتلاند والمدافعين جيمس تاركوفسكي وكايل ووكر وداني روز ولاعبي الوسط روبن لوفتوس-تشيك وفابيان ديلف، إضافة إلى المهاجم داني ويلبيك.

وأضاف ساوثغيت: "كانت هناك إجازة قصيرة من دون فترة اعداد، وعاد الجميع مبكراً من أجل مباريات الأندية. تحدثنا بعد كأس العالم حول متطلبات اللاعب الحديث. الكل عليه أن يلعب دوراً في ذلك، لكن النادي يملك اللاعب وعليهم أن يفعلوا الشيء المناسب لأنفسهم".

وانسحب لاعب آخر في توتنهام، وهو ديلي آلي من تشكيلة انكلترا، بسبب شد بسيط في العضلات.

وأصيب آلي (22 عاماً) أمام اسبانيا وسيعود إلى ناديه من أجل المزيد من العلاج. ويواجه سباقاً ضد الزمن حتى يكون جاهزاً، قبل استضافة ليفربول في الدوري الانكليزي الممتاز، السبت المقبل، على رغم أن ساوثغيت قال إنه من المفترض أن يكون مستعداً للقاء.

وتابع ساوثغيت: "آلي يعاني من شد بسيط ويجب أن يكون جاهزاً لمباراة ناديه في بداية الأسبوع على ما أعتقد، لكن مباراة الثلثاء جاءت مبكراً جداً".

واستدعى مدرب انكلترا ثنائي ليستر سيتي بن تشيلويل وديماري غراي من فريق تحت 21 عاماً، من أجل مباراة سويسرا الودية.

وعاد لوك شو، الذي أصيب بارتجاج بعد أن تلقى ضربة في رأسه خلال الخسارة أمام اسبانيا، لناديه مانشستر يونايتد، الاثنين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard