الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد خمسين عاماً من الإبداع، رالف لورن تأثر وأبكى نجوم هوليود (صور وفيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بعد خمسين عاماً من الإبداع، رالف لورن تأثر وأبكى نجوم هوليود (صور وفيديو)
بعد خمسين عاماً من الإبداع، رالف لورن تأثر وأبكى نجوم هوليود (صور وفيديو)
A+ A-

لمناسبة نصف قرن من النجاح أطلق المصمم عرضه الضخم مبتكراً 170 إطلالة وشارك 150 عارضاً وعارضة بمشاكة كبار النجوم والعارضات والمدونات الذين أتوا من كل أنحاء العالم لرؤية أسطورة الموضة الأميركية الذي نجح في ارساء الطابع الأميركي وعولمته.

في تاريخ العروض، لم نشهد هكذا جمعاً من المشاهير في مكان واحد. لابدّ من القول إنّ الحدث يستلزم هذا الكمّ الهائل من النجوم والمشاهير! فالمبدع Ralph Lauren يحتفل بيوبيل الدار الفضي في عالم الموضة، في نيويورك وفي سنترال بارك بالتحديد، جلس كل من Hillary Clinton Oprah Winfrey, Steven Spielberg Robert de Niro, Blake Lively, Jessica Chastain, Anne Hathaway, Pierce Brosnan .....وأيضا كل المبدعين الأميركيين مثل، Alexander Wang و Diane Von Furstenberg .

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bnc6gZHhNKQ/?taken-by=ralphlauren]]

سنترال بارك في نيويورك، هو المكان العزيز على قلب المصمم العالمي. فعند أسفل نافورة Bethesda Terrace استمتع الحضور برحلة رقميّة كاملة لأعمال المبدع، من خلال عروض أزياء قديمة وصور خالدة تعبّر عن "الحلم الأميركي " ويقول المبدع العالمي : " لميلادي الخمسين، أردت أن أخلق وأتقاسم تجربة عميقة وشخصية بالاضافة الى ملخّص نمط طالما آمنت به: شخصي، أصيل، وأبدي، في مكان مميّز بالنسبة لي في نيويورك، وهو سنترال بارك. "

فوسط ديكور بوهيمي وسجاد ممدود في كلّ مكان، أعادنا المصمم سنوات طويلة من الموضة الى الوراء، فكل ما نحبه لدى Ralph Lauren من التايورات المتقاطعة بالخطوط، السترات المزيّنة بالشراريب، التنانير الطويلة المستوحاة من الغرب الأميركي، الى الطلاّت العفوية التي تتميّز بالشياكة. وضمن هذا الاستعراض الغني، مرّت قطع رجاليّة وولاّدية رائعة.

أكثر من مائة عارضة من بينهنّ العارضة الشهيرة Gigi Hadid أظهرن لنا في النهاية وجهاً مميّزاً للحياة. ذلك الأسلوب الذي يرمز الى الراحة لدى كل أميركي ولدى كل من يحب أسلوب الحياة في أميركا.

وبدأ الحدث مؤثراً حين نزل المبدع بين الجمهور الواقف ليحييه ويصفّق معه بحماس.وفي النهاية، توجه المدعوون الى العشاء الذي يتضمّن شريحة لحم ضخمة مستوردة من مزرعته في كولورادو. في الفيديو لقطات رائعة للعرض مع مقابلات مع أهم نجوم هوليود .


Ralph Lauren & his wife Ricky Lauren


Pierce Brosnan & Oprah


Hillary Clinton


Blake Lively-Kanye West

Piryanka Chopra - Blake Lively-Anne Hathaway

Rosie-Huntington-

Taylor Hill


Gigi Hadid





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم