سارة جيسيكا باركر تتألّق في عرض Intimissimi (فيديو وصور )

11 أيلول 2018 | 11:07

المصدر: النهار

موسم عروض الأزياء بدأ، في حين أنّ نيويورك افتتحت موسمها لأسبوع الموضة ربيع وصيف 2019 مع عرض أزياء لتوم فورد، بدأت ايطاليا باكرا بعروض أزيائها. ففي فيرونا قدّمت ماركة اللانجيري المعروفة Intimissimi عرض أزيائها بحضور نجمات عالميات.

ففي قلب الديكور الذي يعكس غابة مسحورة، جلست النجمة Sarah Jessica Parker في الصف الأوّل، فهي الرمز الجديد لماركة Intimissimi التي خطت خطوتها الأولى في شوارع نيويورك ممثّلة الماركة. وقد بدت النجمة أنيقة في العرض في الثوب المنفّذ بالدانتيل الأبيض مع التنورة باللون الأخضر الزمردي المتوهّج .

الى جانبها جلست مدوّنة الفاشن الشهيرة Chiara Ferragni في اطلالتها الأولى بعد زواجها الرائع والفخم، مرتدية BODY أسود شفّافاً من الدانتيل المطرّز بنماذج النمور على الصدر وهو من مجموعة خريف وشتاء 2018 من توقيع ماركة Intimissimi، دمجت كيارا التي كانت الرمز الماضي لهذه الماركة، البادي المثير مع سروال أسود كشف جمال اطلالتها البسيطة. أما عارضة الأزياء وملكة الجمال الفرنسية Iris Mittenaere فدمجت بادي الدانتيل الأسود من توقيع ماركة Intimissimi مع سروال أسود من الماركة اللندنية الشهيرة House of CB. الاعلامية وعارضة الأزياء الفرنسية Laury Thilleman كانت مدعوة أيضا وقد ارتدت تنورة مع شق طويل يكشف عن صندل بكعب عالٍ. المغنيّة Clara Luciani لفتت الأنظار بطلّتها المستوحاة من حقبة السبعينيات. وقد تميّز العرض بالقامات السوداء والبيضاء التي تعاقبت على المنصّة من دون أن تتشابه، ريش، تطريز، شفافية، جرأة، اجتمعت في عرض Intimissimi . الألوان الحمراء زيّنت أيضا القامات لتضفي حيوية على الملابس، رجال تقاطعوا على المنصّة للدلالة على الاطلالات الليليّة. وفي الختام، افتتحت العارضة المنحوتة Irina Shayk الحفلة الراقصة مثل بطلة لا تقهر.

Sarah Jessica Parker

Iris Mittenaere

Chiara Ferragni

Laury Thilleman 


Clara Luciani 

Irina Shayk 










إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard