الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عودي إلى الجامعة بأزياء وأكسسوارات جديدة

المصدر: النهار
كارلا باسيل
عودي إلى الجامعة بأزياء وأكسسوارات جديدة
عودي إلى الجامعة بأزياء وأكسسوارات جديدة
A+ A-

لقد أعددنا لك كل ما تحتاجينه لتبدأي عامك الجامعي بثقة وبأفكار جديدة وأكسسوارات من ملابس وشنط لتوضيب الكتب وأحذية عملية وأنيقة لعام جامعي نأمل ان يكون حافلاً بالنجاح والتألق لغد أفضل...

فلنبدأ بالشنط:

هي حقائب من نوع backpack على شكل شنط الأولاد او حقائب جلدية على شكل bucket bag اي تعقد بشريط جلدي من الأمام او انها مزودة بحزامين رفيعين من الجلد لتضعيها على ظهرك، فلك حرية الخيار بين هذه التصاميم أدناها:

- حقيبة من بالنسياغا:

-شنطة من مارك جاكوبس:

- حقيبة من MZ Wallace:

واليك مجموعة من الخيارات من شنط تنتمي الى ماركات عديدة ومنها حسب الأرقام التسلسلية:

1- ANYA HINDMARCH RED BAG

2- FENDI BAG

3- PRADA BAG

4- MARC JACOBS BLUE BAG

5- VETEMENTS BLACK PRINT BAG

6- LOEWE RED LEATHER BAG

- ويبقى لباس الجامعة المفضل هو الجينز ذي الخصر العالي high rise jeans وليس بالضرورة أن يكون skinny إذ يمكنك ارتداء جينز مستقيم القصة مريح من دون أن يفقد من أنوثته. ولا مانع من ان تنسقي مع هذا الجينز حذاء سنيكرز من ماركة golden goose فالسنيكرز الذهبي او الغليتر يعتبر خياراً صائباً للجريئات.

ولكن يمكنك التجديد في القمصان المطبعة بالرسوم أو القمصان الحريرية، أو البلوزات القطنية التي تحمل رسوماً او لوغو لدار أزياء. ومن القمصان الشائعة هي القمصان المربعة التقطيع check shirts، ولا ننسى الكنزات الصوفية المصنوعة من القطن او من الموهير لمزيد من الدفء مع اقتراب موسم البرد.

تعتبر الكنزات الواسعة افضل خيار مع جينز ضيق او legging  للجامعة وقد اخترنا لك كنزتين وقميصاً مربعاً باللونين الأخضر والأبيض.

من اليمين الى الشمال: كنزة من موسكينو، كنزة تي من الكسندر وانغ وقميصاً مربعاً من ماركة مونسيه وهي تتوافر جميعاً لدى موقع www.net-a-porter.com للراغبات في هذه القطع المميزة. 

وماذا عن الأحذية التي نرتديها؟

تستمر سترات bomber jackets لهذا الموسم والصورة أعلاها تظهر سترة جينز من Alice&Olivia وجينز وسترة من acne مع حذاء مريح من الرافيا المطرز من emilio pucci.

وعن السائد في الأحذية فلا زالت أحذية sneakers &trainers تحتلّ الصدارة بالنسبة للجامعيات، لذا أعددنا لك باقة من الخيارات لتجدي ما تفتشين عنه من حذاء يجمع بين الراحة والأناقة في وقت واحد.

من اليمين الى الشمال: نقدم لك 3 أحذية هي: 

1- NIKE AIRMAX

2- ADDIDAS ORIGINAL

3- BALENCIAGA SNEAKERS



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم