بالفيديو - مجموعة من اللبؤات تهاجم الأسد "الملك" وعمال الحديقة ينقذونه

8 أيلول 2018 | 11:34

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

أظهرت لقطات مرعبة مجموعة من اللبؤات وهي تشن هجوماً شرساً على أسد بعد أن قرّرت قتل زعيم قبيلتها في حديقة الحيوانات West Midlands Safari Park في غرب انكلترا.  

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، اضطر العاملون في حديقة الحيوان إلى التدخل لإنقاذ الأسد، فوجّهوا رشاشات طفايات الحريق على اللبؤات لتفريقها، وترك الذكر مدمّراً وغارقاً في دمائه على الأرض.

ويذكر أنّ في مجتمع الأسود، غالباً ما تقتل اللبؤات زعيمها إذا اعتقدت أنّه تجاوز رئاسته ولم يعد قادراً على حكمها بشكل صحيح. أمّا بالنسبة لما حصل في حديقة الحيوانات، فذكرت ميا بيفيرستوك التي صوّرت الهجوم أنّ الإناث انقضت على الأسد بعد نزاع على الطعام. وقالت: "حدث الأمر فجأة. حان وقت الطعام، وسمعنا زئيراً. تراجع أسدان في حين هاجمت الإناث الأسد الثالث الزعيم. من الممكن أن يكون قد أكل قبل دوره". وأضافت: "تعامل عمّال السفاري مع الأمر بسرعة، وتوجهت ثلاث سيارات جيب نحو المعركة ووجهّوا رشاشات الطفايات نحو اللبؤات وفرّقوها عن الأسد".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard