السفارة البريطانية في لبنان: تعديلات على طرق الدفع لطلبات التأشيرات

21 تشرين الثاني 2013 | 21:50

 أعلنت السفارة البريطانية في لبنان عن "تعديلات على طرق الدفع لطلبات تأشيرة الدخول لبريطانيا، وتغييرات في طلبات الفيزا الإلكترونية".

 

وجاء في بيان لها أنه "ابتداءً من منتصف تشرين الثاني يمكنكم تسديد ثمن تأشيرة الدخول الى بريطانيا من بيروت الكترونيا، على أن تصبح طريقة دفع ثمن التأشيرة عبر بطاقات الإئتمان حصراً ابتداءً من شهر كانون الأول، كما ابتداءً من منتصف تشرين الثاني يمكن التقدم بطلب تأشيرة الدخول الى بريطانيا من لبنان بواسطة نظام الطلبات الإلكتروني والدفع عبر بطاقة الائتمان قبل التوجه الى مركز تقديم الطلبات وجلب نسخة ورقية مطبوعة من الطلب والبيانات الشخصية الحيوية (البصمات والصورة الشمسية)".

وأوضحت السفارة أنّه "يتم حجز الموعد لتقديم طلبات التأشيرة الكترونياً عند الانتهاء من تعبئة الطلب عبر الإنترنت". وأضافت : "يمكنكم دفع ثمن التأشيرة من خلال استخدام بطاقتي الائتمان أو السحب من نوعي "فيزا" او "ماستر كارد" بدءا من منتصف شهر تشرين الثاني. وابتداءً من شهر كانون الاول 2013 سيتم التحويل حصراً الى النظام الالكتروني لدفع ثمن طلبات تأشيرة الدخول الى بريطانيا". 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard