الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أنفقت آلاف الدولارات لشراء ملابس متناسقة مع ابنتها (صور)

المصدر: "الدايلي مايل"
أنفقت آلاف الدولارات لشراء ملابس متناسقة مع ابنتها (صور)
أنفقت آلاف الدولارات لشراء ملابس متناسقة مع ابنتها (صور)
A+ A-

أنفقت خبيرة الماكياج ياسينيا مدينا (39 سنة) من مدينة La Puente في ولاية كاليفورنيا آلاف الدولارات لتنسّق وترتدي الثياب نفسها مع ابنتها مونيك التي تبلغ عشر سنوات.

وذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني أنّ ياسينيا التي تسعد متابعينها في إنستغرام بصورها، تصنع الملابس بنفسها أحياناً حين لا تجد شيئاً يتطابق مع ملابس ابنتها. كما تنفق الكثير من الأموال لشراء ملابس لابنها ميسيل الذي يبلغ السنة الواحدة مطابقة لمجموعتها مع ابنتها، أمّا زوجها فيعمل كمصور خاص لهم.

وتكلّمت ياسينيا عن عادتها المكلفة قائلة: "لا أعلم كم أنفقت من المال على مر السنين. من المؤكّد أنّ المبلغ تخطّى الآلاف من الدولارات. وقد صنعت حوالى 20 لباساً لمونيك". واعترفت: "لدينا جميعاً خزانات ملابس كبيرة. إذا ارتدينا لباساً معيّناً ونشرنا صورتنا فيه على انستغرام، لن نرتديه مرّة أخرى". كما أكّدت أنّها تنظّف الخزائن كل ستة أشهر وتتبرّع بالملابس القديمة للجمعيات الخيرية والأطفال المحتاجة.


لحسن الحظ، لم تتلق ياسينيا أي تعليقات سلبية وتصرّ على أنّ التناسق بينها وبين ابنتها أمر ممتع ويساعدهما على خلق ذكريات سعيدة ومشاركة أجمل اللحظات. وقالت: "لقد بدأت مونيك تظهر اهتماماً في صنع الملابس. تسأل دائماً ما إذا كان بإمكانها المساعدة وأنا أشجعها على هذه الهواية لكن المهم أن تنتهي من دراستها أولاً".











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم