عارضة أزياء مشنوقة على متن يخت فخم.. نُصِح بعدم رؤيتها "لحال الجثة السيئ"

4 أيلول 2018 | 15:24

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

سنيد ماكنمارا.

اكتشفت جثة عارضة #أوسترالية فاقدةً الوعي ومتشابكة في الحبال في الجزء الخلفي من يخت ضخم، وتبينّ لاحقاً أنّ سبب الوفاة ناتج من الشنق بحسب تقرير قاضي الوفيات اليوناني.

I get to be salty and sunburnt next week eating weird French things ?

A post shared by Salt Bby ? (@sineadmcnamara) on


ومن المقرر نقل جثمان سنيد ماكنمارا (20 عاماً) جوّاً إلى بلادها اليوم، بعد 5 أيام من وفاتها بعدما رصدها قبطان يخت فاخر مجاور على الجزء الخلفي لـيخت "ملكة المايا الرابعة" الذي تبلغ قيمته 190 مليون دولار، والذي كانت تعمل عليه كعضو في طاقم السفينة، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

يخت "ملكة المايا الرابعة".

يخت "ملكة المايا الرابعة".

وأكد الطبيب الشرعي المحلي الذي شرح جثة ماكنمارا أن سبب وفاتها هو الشنق، لكنه قال إن نتائج اختبارات إضافية قد تستغرق شهوراً. كما نصح والدتها وشقيقتها بعدم رؤيتها في المشرحة "لحال الجثة السيئ".

اكتشف قبطان اليخت المجاور ماكنمارا مشنوقةً يوم الجمعة عند الساعة 1:45 صباحاً، وتحدّث عن محاولاته لإنقاذ حياتها كما حاول طبيب اليخت إحياء ماكنمارا لعدة دقائق لكن من دون جدوى، فنقلت جوّاً إلى مستشفى في #أثينا بعد أن سقطت في غيبوبة لكنها فارقت الحياة في الطائرة.
كانت الشابة ناشطة في مواقع التواصل الإجتماعي وأحبت المغامرة والسفر والتخييم.

Mornings like this, I can flyyyyy ?

A post shared by Salt Bby ? (@sineadmcnamara) on


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard