السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صقال لـ"النهار": الثقة ببونياك مطلقة، ومعتوق باقٍ لو بلغت قيمة العرض مليون دولار!

نمر جبر
صقال لـ"النهار": الثقة ببونياك مطلقة، ومعتوق باقٍ لو بلغت قيمة العرض مليون دولار!
صقال لـ"النهار": الثقة ببونياك مطلقة، ومعتوق باقٍ لو بلغت قيمة العرض مليون دولار!
A+ A-

شكلت خسارة النجمة امام العهد في نهائي كأس السوبر مناسبة لعدد من المصطادين في الماء العكر لإطلاق الشائعات وبث الأخبار الكاذبة عن اوضاع نادي النجمة على الصعيدين الاداري والفني واحتمال اقالة المدرب الصربي والمدير الفني للفريق الصربي بوريس بونياك من منصبه، ورحيل المهاجم حسن معتوق واستقالة اللجنة الادارية من مهامها.

رئيس نادي النجمة اسعد صقال، اكد في اتصال لـ"النهار" ان لا صحة للمعلومات التي يتم تداولها عن اقالة او استقالة المدرب الصربي بوريس بونياك وقال: "لدينا كامل الثقة بالمدير الفني المدرب الصربي بونياك الذي يقوم بواجبه على اكمل وجه"، واضاف: "كل ما يتم تداوله عن رحيل او اقالة بونياك لا أساس له من الصحة وهي مجرد شائعات وتصفية حسابات بين الجمهور ولا علاقة للإدارة بها، فبونياك باق في منصبه ويقوم بواجبه على اكمل وجه".

وعن احتمال انتقال المهاجم حسن معتوق (مواليد ١٩٨٧) للاحتراف في الخارج، قال صقال "معتوق باق مع النجمة، لقد رفضنا عرض نادي الفجيرة رغم المبلغ الكبير الذي عرض على النجمة، وسنرفض اي عرض حتى لو وصلت قيمته الى مليون دولار، نحن متمسكون به ونعتبره ركناً أساسياً من أركان الفريق ونعول عليه لقيادة الفريق الى تحقيق الألقاب". واضاف: "معتوق لاعب مميز ومرتبط بعقد مع النادي ونحن حريصون كما هو على تنفيذ بنود العقد".

ومعتوق من أفضل اللاعبين في الدوري اللبناني، ويحمل شارة كابتن المنتخب الوطني وسبق له ان احترف في الدوري الإماراتي مع فريقي الشعب والفجيرة 

وعن الوضع الاداري وما يشاع عن احتمال حصول استقالات من اللجنة الادارية قال: "النادي مستمر ولا احد يستطيع ايقافه الادارة تعمل والتعاقدات متواصلة ومستمرة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم