أريانا غراندي الحدث في مأتم فرانكلين... كلينتون محدّقاً واعتذار القس (صور وفيديو)

1 أيلول 2018 | 12:56

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

أريانا غراندي والأسقف.

شارك نجوم في أوساط الموسيقى ومعجبون ورؤساء سابقون في تكريم المغنية الأميركية الأسطورية #أريثا_فرانكلين إلى جانب عائلتها أمس في مدينة #ديترويت في مأتم مهيب. واستمرت مراسم الوداع هذه قرابة الثماني ساعات في كنيسة "غريتير غريس تمبل". وقد احتفت بالموسيقى في غالب الأحيان، بحياة "ملكة السول" وإرثها بعد وفاتها عن 76 عاماً في 16 آب إثر إصابتها بسرطان النبكرياس بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني. 

أريانا غراندي وبيل كلنتون.

وخلال الجنازة، لم يستطع الرئيس السابق #بيل_كلنتون ابعاد نظره عن المغنية #أريانا_غراندي (25 عاماً)، خلال تأدية أغنية "Natural Woman" تكريماً للنجمة الراحلة. وأظهرت صور التقطت خلال الجنازة رئيس الولايات المتحدة السابق يحدق بها. 

أريانا غراندي وبيل كلنتون.

وأثار اختيار غراندي لملابس الجنازة جدلاً وانتقدها العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ارتدت المغنية فستاناً أسود قصيراً وزوجاً من الحذاء الأسود.
واعتذر أيضاً القس الذي أشرف على جنازة فرانكلين من غراندي عن كيفية لمسها على خشبة المسرح وعن سخريته من اسمها.

أريانا غراندي وبيل كلنتون.

وقاد القس تشارلز هـ. إليس الثالث جنازة فرانكلين وأحرج غراندي على المسرح بعدما أنهت أداءها. وأظهرت صور من تلك اللحظة إليس واضعاً يده فوق خصر غراندي، وتضغط أصابعه على جانب صدرها.

أريانا غراندي.

واعتذر القس في مقابلة مع وكالة "أسوشيتد برس" في المقبرة حيث دفنت فرانكلين في وقت متأخر أمس قائلاً: "لم تكن في نيتي أبدا أن ألمس ثدي أي امرأة. لم أنتبه، فكل ما فعلته هو وضع ذراعي حولها. ربما تجاوزت حدودي، ربما كنت ودودًا جداً، لكن أعتذر من جديد". 

أريانا غراندي والأسقف.

وأضاف: "أعانق جميع الفنانات والفنانين. اعتلى جميعم المسرح فصافحتهم وعانقتهم. هذا أساس كنيستنا، المحبة".
وختم: "لا أريد أن أكون مصدر إلهاء في هذا اليوم، فنحن هنا لتكريم أريثا فرانكلين".
واعتذر إليس أيضا من غراندي ومعجبيها ومجتمعها الإسباني عن سخريته من اسمها قائلاً: "حين رأيته للمرة الأولى في أحد البرامج ، اعتقدت أنه وجبة جديدة لدى "تاكو بيل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard