الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جعجع يستغرب "الإهمال المزمن" الذي تعانيه منطقة فتوح - كسروان

A+ A-

إستقبل رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وفدا من أهالي بلدة المرادية - فتوح كسروان شكر له المساهمة التي قدمها الحزب لإعادة تأهيل الطريق العام الذي يربط البلدة ببلدتي يحشوش وبزحل، وذلك في حضور مرشح القوات في كسروان - الفتوح شوقي الدكاش ورئيس تحرير إذاعة "لبنان الحر" أنطوان مراد ومنسق كسروان الفتوح جوزف خليل وأمين سر المنطقة ناجي يحشوشي. وانضم إلى الوفد عدد من أهالي بلدة بزحل تقدمه منسق قطاع جرد الفتوح ناجي جرمانوس.


واستغرب جعجع خلال اللقاء "الإهمال المزمن الذي تعانيه منطقة فتوح - كسروان والتمييز بينها وبين مناطق أخرى مجاورة"، لافتا إلى "غياب نواب كسروان الفتوح عن ملاحقة مطالب المنطقة وهمومها وترك أبنائها فريسة الركود والنزوح في غياب أي مشاريع حيوية وبنى تحتية مناسبة".
وأشار إلى أن "الخدمات العامة لا الخاصة هي المطلوبة أولا، لأنها تشمل الجميع بإيجابياتها"، مؤكدا "الاستعداد للمساعدة ضمن الإمكانات المتاحة" ومشددا على "الدور الأساسي للدولة".
ودعا الأهالي إلى "ملاحقة مطالبهم بإصرار لدى المراجع المعنية لا سيما في ظل الفساد المستشري وعدم الالتفات بالحد الأدنى إلى القضايا الإنمائية والمعيشية، وخصوصاً في عهد الحكومة الحالية قبل الاستقالة وبعدها".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم