طريقة جديدة لإضافة أصدقاء جدد من فايسبوك!

30 آب 2018 | 17:23

تعمل شركة #فايسبوك على اختبار طريقة جديدة لجعل الأشخاص قادرين على استكشاف أصدقاء جدد على شبكتها الاجتماعية وإضفاء لمسة جمالية على الموقع، وذلك عبر ميزة تسمى "الأشياء المشتركة".

وتريد شركة فايسبوك من الناس اكتشاف الأشياء التي يشتركون فيها مع ملياري شخص آخرين على شبكتها الاجتماعية، ولهذه الغاية أعلنت أنها تختبر هذه الميزة الجديدة والتي سيبدأ الناس بمشاهدتها في بعض التعليقات على مشاركات أو صور الأصدقاء المشتركين.

فمثلاً عندما تقرأ منشورا لشركة ما ستظهر لك إشارة إلى الأشياء المشتركة بجانب اسماء المعلقين من غير الأصدقاء الذين تركوا التعليقات على المنشور، لذلك ربما سترى تحت اسم شخص ما إشارة تقول لقد ذهبتما إلى الجامعة نفسها أو أنكما من المدينة ذاتها او كان يعمل في نفس الشركة التي تعمل بها.

وحرصا على الخصوصية ستظهر في ميزة الأشياء المشتركة المعلومات التي يسمح المستخدم بظهورها للعامة فقط، ويستطيع تقييد الميزة بحجب المعلومات التي لا يريد أن تظهر للعامة عن طريق إعدادات الخصوصية.

ويقتصر الاختبار التجريبي للميزة حاليًا على عدد محدد من المستخدمين في الولايات المتحدة، دون وجود معلومات حول موعد طرحها للجميع.

ويأتي الاختبار في الوقت الذي تحاول فيه كل من "فايسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" محاربة الانقسامات والمضايقات على منصاتها، حيث ترى "فايسبوك" أن تسليط الضوء على القواسم المشتركة بين الأشخاص قد يساعد على تقريب الناس بعضهم من البعض الآخر.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard