السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"قلبي عشقها" تثير الجدل بعد 28 عاماً... راغب تدخّل وحسم

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"قلبي عشقها" تثير الجدل بعد 28 عاماً... راغب تدخّل وحسم
"قلبي عشقها" تثير الجدل بعد 28 عاماً... راغب تدخّل وحسم
A+ A-

خلال الساعات القليلة الماضية، تسببت أغنية "قلبي عشقها" في حالة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي حول أحد مقاطعها الذي يقول "وأنا كل ما أشتاق إليها أروح واسأل عليها عليها"، حيث قال بعض الناشطين، إن الشطر الثاني غير صحيح وإنه يقول "وأروح اسأل عنيها عليها"، وينتهي الجدل بخروج الفنان #راغب_علامة وإعلانه أن كلمات الأغنية الحقيقية هي "أروح أسأل عليها عليها".

أغنية "قلبي عشقها" التي طرحت العام 1990 (منذ 28 عاماً) صاحبة الفضل الأول على علامة ليكون من أهم مطربي الوطن العربي عبر تاريخه، وحقق ألبومه الذي كانت "قلبي عشقها" أغنيته الرئيسية، مبيعات خيالية في تاريخ الأغنية العربية.

قبل العام 1990، كانت شهرة علامة واسعة للغاية بدول الشام سوريا ولبنان، بالإضافة إلى فلسطين والأردن بفضل أغنياته الشهيرة منها "يا ريت وصباحية حد والهدية وضوي الليل وراغب بقربك".

بدأ وقتها علامة تحضيراته لألبومه الجديد "قلبي عشقها" وصمم منتجه محمود موسى على أن يتضمن الألبوم أكثر من أغنية مصرية، بالإضافة إلى أن تكون أغنية الألبوم الرئيسية، وأن تكون مصرية، لذلك صمم المنتج على ضم أغنية "قلبي عشقها" التي كتبها عاطف بركة وأعطاها لعلامة كي يلحنها، ومع طرحها توقع الأخير أن الأغنية ستنجح مثل باقي أغنياته السابقة، ولكنه لم يتخيل النجاح الكبير الذي حققته ونقلته إلى النجم الأول بمصر والوطن العربي، وأن تتصدر صوره أغلفة المجلات المصرية والعربية.

تحدث علامة عن أول يوم طرحت فيه الأغنية في أحد لقاءاته التلفزيونية وقال: "تلقيت في ظهر اليوم الذي طرح فيه ألبوم "قلبي عشقها" في السوق المصرية، اتصالا من المسؤول بالشركة المنتجة ليخبرني بكواليس الطرح فقال: لي مبروك يا راغب دخلت قلب 60 مليون مواطن مصري".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم