السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مارسيل غانم يُطلق "صار الوقت" ويعد بمفاجآت: الأستاذ جورج عائد! (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
مارسيل غانم يُطلق "صار الوقت" ويعد بمفاجآت: الأستاذ جورج عائد! (صور وفيديو)
مارسيل غانم يُطلق "صار الوقت" ويعد بمفاجآت: الأستاذ جورج عائد! (صور وفيديو)
A+ A-

بعد انتظار، وحملات إعلانية مُمهِّدة، أطلق الإعلامي #مارسيل_غانم برنامجه الجديد عبر قناة "أم تي في" الذي يحمل اسم "صار الوقت" خلال مؤتمر صحافي حضره الوزير السابق زياد بارود وعدد من الزملاء والإعلاميين على رأسهم الإعلامي جورج غانم. 

 

ووجّه غانم الشكر لكل من شارك في المؤتمر الصحافي، قائلاً: "تحية كبيرة إلى عائلة الـ mtv التي حضنتني بكل محبة واحتراف وصدق وعلى رأسها الصديق ميشال المر". 

وأوضح: "أننا أمام تجربة جديدة في البرامج الحوارية التي تتضمن حواراً ونقاشات للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط من باب الـ Debates". 

وكشف أنه سيكون هناك دور كبير للإعلامي جورج غانم الذي سيعود إلى الضوء من خلال برنامج "صار الوقت"، مؤكداً أنّه وافق الانضمام إليه بعد عناء، وأضاف: "وما يميز البرنامج أيضاً المشاركة شبه الأسبوعية للوزير السابق زياد بارود". 

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الـmtv ميشال المرّ: "صار الوقت أن يطلّ مرسال غانم عبر الـmtv هو الذي يدفع حتى اليوم ثمن الدفاع عن الحرية"، موجهاً تحية للإعلامي وليد عبود، الذي سيطلّ بحلّة جديدة، مؤكداً أنّه "ثمة مساحة للجميع في المحطة، وهذا رأي مارسيل غانم أيضاً".

أما غانم، ورداً على أسئلة الصحافيين، فأكّد أنّ الطلاق مع "أل بي سي آي" حدث بشكل حبّي، وأنّه أخبر رئيس مجلس إدارتها الشيخ بيار الضاهر بأنّ الآفاق في المؤسسة لم تعد تسمح له بالتطوّر وآن أوان البحث عن مغامرة جديدة، متأملاً من الجمهور تقبّله في برنامجه الجديد. 

 

يُذكر أنّ إعلان "صار الوقت" الترويجي هو من إخراج فادي حداد، وأشرف عليه المنتج المنفذ ورئيس قسم الترويج للبرامج في mtv الياس حداد.

أمّا الموسيقى، والتي تحمل أنغام البرنامج السابق "كلام الناس" التي رافقت غانم منذ انطلاقته التلفزيونيّة قبل 25 سنة، هي بتوزيعٍ جديد سُجّل في استوديو خارج لبنان، تحمل إبداع هادي شرارة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم