الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"تراب الماس" يتفوّق على "الكويّسين" في أفلام العيد

المصدر: أفلام العيد
محمود إبراهيم
A+ A-

يشهد عيد الأضحى المبارك طرح 6 أفلام في دور العرض المصرية، ما بين كوميدي وتشويقي. وتنافس عدد من النجوم أبرزهم تامر حسني، ومحمد رمضان، وأحمد فهمي، ويوسف الشريف، ومنّة شلبي.

الأفلام المتنافسة، هي "تراب الماس"، "الكويّسين"، "بني آدم"، "البدلة"، "سوق الجمعة" و"بيكيا"، وأربعة أفلام باقية من موسم عيد الفطر الماضي، وهي "حرب كرموز"، "ليلة هنا وسرور"، "قلب أمه"، "الأبلة طم طم".

تصدر فيلم "تراب الماس" المركز الأول، وبلغت إيراداته في شباك التذاكر مليوناً و26 ألفاً و559 جنيهاً، وهو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، بطولة آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصّار، محمد ممدوح، صابرين، أحمد كمال، محمد الشرنوبي، تارا عماد، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، واللبناني عادل كرم، بالإضافة إلى النجم الكبير عزت العلايلي، إنتاج شركة "نيوسنشري للإنتاج الفني" وتوزيع شركة دولار فيلم.

وجاء في المركز الثاني فيلم "الكويّسين"، محققاً في ثاني أيام عرضه إيراداً بلغ 858 ألفاً و904 جنيهات، وجاء في المركز الثالث فيلم "بني آدم"، الذي يشهد عودة الفنان يوسف الشريف للسينما بعد فترة غياب طويلة، منذ آخر أفلامه "العالمي"، الذي عُرض في 2009، وحقق الفيلم 379 ألفاً و636 جنيهاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم