ما اللون الذي لا يليق بالدوقة كايت ميدلتون؟

18 آب 2018 | 18:13

المصدر: النهار

الكاميرا دائما تراقب اطلالات دوقة كمبردج كايت ميدلتون، فكل طلّة من اطلالاتها تجذب الأنظار، فهي ان ارتدت Alexandre McQueen أو Jenny Packham أو Diane Furstenburg ..... لا تخطو خطوة ناقصة في الموضة، فهي جريئة أيضا من حيث الألوان رغم غالبية بذلاتها الكلاسيكية، أزرق ، أحمر ، زهري ....زوجة الأمير ويليام لا تخاف الألوان لكن Gabriella Winters الأخصّائيّة البريطانيّة في تنسيق الألوان تقول : "يجب على كايت ميدلتون ألاّ تختار اللون البرتقالي، فهو لا يليق بلون بشرتها أبدا، وأعتقد أنّ كايت على علم تماما بأنّ بعض الألوان هي أقل جمالا عليها، عادة تنعكس الألوان على الناس بشكل مختلف بحسب لون البشرة، فعندما نضع لونا قرب الوجه فهو ينعكس علينا."

رغم ذلك فإنّ والدة الأمير لويس وجورج وشارلوت ارتدت مرارا اللون البرتقالي. فعام 2016 قامت بزيارة رسميّة الى الهند وهي مرتدية ثوبا برتقاليا من توقيع ماركة Beulah عند وصولها الى فندق Taj Tashi Hotel. وإذا كان اللون البرتقالي لا يليق بها فسلفتها ميغان ماركل تحب اللون الأحمر والزهري والسلموني...وهي ألوان تليق ببشرتها السمراء كثيرا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard