كاظم الساهر خائف على صوتها... والجمهور يسبقه بغناء "المستبدة" (فيديو)

17 آب 2018 | 11:57

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

كاظم الساهر في زحلة.

يعتبر صيف الفنان #كاظم_الساهر في لبنان حافلاً وساخناً بامتياز حيث بلغ مجموع حفلاته العشر في أقل من شهر، إذ يعتبر الحصان الرابح والرقم الصعب في مهرجانات لبنان التي لم تكتف بليلة واحدة لقيصر الغناء، حيث أحيا حفلين في بيت الدين واهدن وكفرذبيان وآخرها في مدينة زحلة البقاعية وكان الحفلان من تنظيم "ايس انترناشيونال ايفنت" على مدرجات اليارك البلدي وكانت الليلة الاولى، في حضور رسمي تمثّل بوزير العدل سليم جريصاتي ووزير الاعلام ملحم رياشي.

ويحرص الساهر دائما على تلبية رغبات الجمهور في كل حفلاته، ورغم ان هندسة الصوت لم تكن جيدة الا انه استطاع ان يطرب الجمهور الذي تفاعل معه وطالبه بتقديم الكثير من القصائد خصوصا "انا وليلى" وكسر البرنامج الفني الذي كان حضره لتلبية رغبات الجمهور الذي اصر على قصيدة "المستبدة" فأذعن لطلبه الذي رافقه في الدخول في الأغنية مما جعل الساهر يقول لهم: "لو تسمعوا الصوت كيف دخلتوا معي في الاغنية"، هذا الرضا الذي شعر به الساهر لم يدم طويلاً، إذ اضطر إلى انهاء الأغنية في منتصفها بسبب مشكلة في هندسة الصوت.

وقدّم الساهر خلال الحفل اغنية "دلوعتي" التي أصدرها أخيراً والقى كلماتها شعراً أولاً. الطريف أنّ احدى الحاضرات كانت طوال الحفل تصرخ باسم كاظم وبصوت مرتفع مما جعله يمازحها قائلا: "انا خايف على صوتك".

كاظم سيكون جمهوره على موعد معه الليلة وغدا في مهرجان طرابلس، يستعد لحفلين في 23 و 24 من الشهر الجاري في البحر الاسود بالاردن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard